الهلال "يرتبك" قبل كلاسيكو الاتحاد.. "قلق وتوتر وسباق مع الزمن"

تاريخ النشر: 23/12/2020
5550
منذ 3 سنوات
الهلال "يرتبك" قبل كلاسيكو الاتحاد.. "قلق وتوتر وسباق مع الزمن"

"الهلال يسابق الزمن".. يسيطر التوتر والقلق على نادي الهلال، قبل أيام قليلة من ملاقاة منافسه الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية، حيث يتواجه الطرفان السبت القادم، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الـ10 من دوري المحترفين، وعيناهما على النقاط الـ3، من أجل مواصلة تقديم العروض الجيدة.

الكلاسيكو الذي يجمع بين العميد والزعيم، دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية ستبلغ أشدها على ملعب الملك فهد، بعد أن بات رفاق المدير الفني فابيو كاريلي في وضع أفضل، مقارنة بالسنوات القليلة الماضية، إذ يمتلك النمور 14 نقطة، خامسًا، بفارق 8 نقاط عن الأزرق، المتصدر.

ويأمل المدير الفني رازفان لوشيسكو، لحاق الثنائي ياسر الشهراني وعلي البليهي بالكلاسيكو المرتقب، حيث أشارت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى أن العمل بات على قدم وساق بين جدران الزعيم، من أجل تأهيل اللاعبين للقمة الصعبة.

ومن المنتظر أن يصيب الارتباك صفوف الهلال، خاصة من الناحية الدفاعية، حال تغيب كل من الشهراني والبليهي، أو أحدهما، في ظل القيمة الفنية الثابتة التي لدى الثنائي الرائع، فضلًا عن تطور الاتحاد هجوميًا مع المدرب البرازيلي كاريلي.

اقرأ أيضا

رسميا| "بعد موسم الهلال التاريخي".. لوشيسكو أفضل مدرب روماني

"التحكيم أنقذ الهلال من نكسة النصر".. والأهلي مظلوم!

حمل تطبيق سعودي الآن