رسميا.. الأهلي يعلن نهاية قصة عمر السومة!

تاريخ النشر: 23/12/2020
10226
منذ 3 سنوات
رسميا.. الأهلي يعلن نهاية قصة عمر السومة!

"نهاية قصة عمر السومة".. هكذا يمكن وصف التصريحات التي أدلى بها طارق كيال، المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، مع الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، حيث أثار موقف اللاعب من البقاء بين صفوف فريقه، أو الرحيل عنه، الجدل الواسع في الوسط الرياضي، بين القيل والقال.

النجم السوري عاش ليلة تاريخية، أمس الثلاثاء، حيث قاد الراقي إلى تحقيق فوز صعب على حساب الفتح، بهدف نظيف، ما منحه فرصة التربع على قمة هدافي دوري المحترفين، عبر تاريخه، إذ تخطى ناصر الشمراني، بتسجيله 127 هدفًا في مسيرته الناجحة مع الأهلي.

وقال كيال في حديثه إلى برنامج الديوانية عبر القنوات الرياضية السعودية، في هذ الشأن: "عمر السومة ركن من أركان النادي الأهلي، والإدارة أنهت معه اتفاقًا يخص تجديد العقد، هو لاعب مهم لنا، وللدوري السعودي".

تصريحات المشرف على الكرة في الأهلي، اتسقت تمامًا مع ما قاله اللاعب نفسه، فور نهاية مباراة الفتح، حيث شدد على أن كل ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في الصحف المحلية بشأن مستقبله، غير صحيح، كما أوضح أنه يتواصل عبر وكيل أعماله مع إدارة ناديه، بحثًا عن التوقيع على عقود جديدة، تضمن بقاءه فترة أطول.

والسومة انضم إلى النادي الأهلي، صيف عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال 6 سنوات ونصف السنة، الهداف التاريخي له، في كل المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

"التحكيم أنقذ الهلال من نكسة النصر".. والأهلي مظلوم!

مستجدات "مرعبة" في إصابة ثنائي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن