بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

رسميا.. الأهلي يعلن نهاية قصة عمر السومة!

10026 منذ شهرين
avatar
أحمد عمارة
عمر السومة  الأهلي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

"نهاية قصة عمر السومة".. هكذا يمكن وصف التصريحات التي أدلى بها طارق كيال، المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، مع الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، حيث أثار موقف اللاعب من البقاء بين صفوف فريقه، أو الرحيل عنه، الجدل الواسع في الوسط الرياضي، بين القيل والقال.

النجم السوري عاش ليلة تاريخية، أمس الثلاثاء، حيث قاد الراقي إلى تحقيق فوز صعب على حساب الفتح، بهدف نظيف، ما منحه فرصة التربع على قمة هدافي دوري المحترفين، عبر تاريخه، إذ تخطى ناصر الشمراني، بتسجيله 127 هدفًا في مسيرته الناجحة مع الأهلي.

وقال كيال في حديثه إلى برنامج الديوانية عبر القنوات الرياضية السعودية، في هذ الشأن: "عمر السومة ركن من أركان النادي الأهلي، والإدارة أنهت معه اتفاقًا يخص تجديد العقد، هو لاعب مهم لنا، وللدوري السعودي".

تصريحات المشرف على الكرة في الأهلي، اتسقت تمامًا مع ما قاله اللاعب نفسه، فور نهاية مباراة الفتح، حيث شدد على أن كل ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في الصحف المحلية بشأن مستقبله، غير صحيح، كما أوضح أنه يتواصل عبر وكيل أعماله مع إدارة ناديه، بحثًا عن التوقيع على عقود جديدة، تضمن بقاءه فترة أطول.

والسومة انضم إلى النادي الأهلي، صيف عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال 6 سنوات ونصف السنة، الهداف التاريخي له، في كل المسابقات المحلية والقارية.

الاكثر قراءة فى الموقع
ميركاتو النصر| الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.. صفقة تبادلية مع السد وضم "اسم هجومي كبير"

ميركاتو النصر| الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.. صفقة تبادلية مع السد وضم "اسم هجومي كبير"

20675 منذ 21 ساعة
لأول مرة.. حمد الله يرد على تمرده ضد النصر

لأول مرة.. حمد الله يرد على تمرده ضد النصر

10602 منذ 17 ساعة
قنبلة.. رئيس النصر مهدد بـ"الإيقاف" سنة

قنبلة.. رئيس النصر مهدد بـ"الإيقاف" سنة

7516 منذ يوم
بسبب النصر.. صدمة "خطيرة" للبلطان بعد إيقافه شهرين

بسبب النصر.. صدمة "خطيرة" للبلطان بعد إيقافه شهرين

6074 منذ 19 ساعة

التعليقات

( 1 ) تعليقات

عليان

قال قاد الفريق والله ثم والله ما قاد الفريق للفوز الا الحكم خالد صلوي ضربتين جزاء للفتح وطرد للاعب الاهلي والحين تقولون قاد الفريق اتركونا من الضحك على الناس المشكلة يتابعة العالم كله ويقولون ادعم الحكم السعودي ادعمة على فشلة وتحيزة وميولة لفريق على حساب الآخر لا والله ما دعمتة الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل