"حان وقت الوداع".. ميلان ينقذ نجم ريال مدريد من "شر" زيدان

تاريخ النشر: 23/12/2020
1106
منذ 3 سنوات
"حان وقت الوداع".. ميلان ينقذ نجم ريال مدريد من "شر" زيدان

"يبدو أن كلمة وداعًا حان وقتها".. عنوان قادر على وصف الطريقة التي يغادر بها أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، ملعب سانتياجو برنابيو، يناير القادم، ربما نحو ميلان أو إلى هيرتا برلين، بعد أن عاش وقتًا عصيبًا مع المدير الفني زين الدين.

أزمة زيدان في نادي العاصمة الإسبانية، أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين الصغار في موقف محرج، في مقدمتهم الصربي لوكا يوفيتش الذي لم يحظى بأي فرص حقيقية مع مدربه.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، انضم إلى صفوف ريال مدريد، صيف 2019، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعقد يمتد إلى 5 مواسم، في صفقة قدرت قيمتها بـ60 مليون يورو.

وبحسب صحيفة توتو ميركاتو ويب الإيطالية، يصر يوفيتش على أن ينهي علاقته بالنادي المدريدي في ظل معاناته من قلة المشاركة، بينما ينتظر اللاعب عرضًا من ميلان.

الصحيفة أوضحت أن ميلان يرى في يوفيتش، المهاجم الواعد القادر على قيادتهم إلى منصات التتويج، في ظل تقدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في العمر، لكنها أشارت إلى أن الصفقة ستتم بصيغة الإعارة لنصف موسم، قبل أن يتم شراء العقد نهائيًا، الصيف القادم.

ويظل هيرتا برلين من ضمن المرشحين للحصول على خدمات يوفيتش، حيث ينوي تقديم عرض يتضمن استعارة اللاعب لموسم ونصف الموسم.


اقرأ أيضا

"قبل موقعة ريال مدريد".. مدرب غرناطة: من المستحيل إيقاف بنزيما!

"صفقة العمر تضيع يا ريال مدريد".. ليفربول يخطف مبابي بعد رحيل صلاح!

حمل تطبيق سعودي الآن