ميلان يعالج جراح برشلونة بقرار مثير من مالديني

تاريخ النشر: 22/12/2020
818
منذ 3 سنوات
ميلان يعالج جراح برشلونة بقرار مثير من مالديني

"ميلان يعالج جراح برشلونة".. كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض باولو مالديني، المدير التنفيذي لميلان، الدخول في صراع مع البارسا من أجل الحصول على خدمات الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك لوين الفرنسي خلال الشتاء المقبل.

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ممفيس ديباي، على الرغم من حقيقة أن اسمه قد ارتبط في الأيام الأخيرة بميلان، لن يكون هدف النادي الإيطالي في سوق الشتاء المقبل.

وأفادت الصحيفة: "هدف الفريق الذي يدربه ستيفانو بيولي، هو قلب دفاع وليس قلب هجوم، وأنه لا توجد قائمة من التعزيزات حيث لا يظهر مهاجم أولمبيك ليون ولا مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش، بدلًا من ذلك، هناك أسماء الدفاعات".

وأوضح التقرير: "هناك الكثير من التكهنات حول البحث عن بديل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي لا يزال على مستوى عالٍ لكنه كان سينتكس من إصابته العضلية".

 وواصل التقرير: "كل الجهود تركز على البحث عن مركز ضمان، بحيث يكون لبرشلونة الحرية في هدفهم بالتوقيع مع ممفيس ديباي".

وكانت تقارير كشفت أن ليون الفرنسي وافق على رحيل ممفيس ديباي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، نظير مقابل 5 ملايين يورو، للاستفادة ماليًا بعد الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

وفي وقت سابق ربطت تقارير إسبانية، انتقال ديباي لبرشلونة، بعد تولي مواطنه رونالد كومان قيادة الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. ميسي يعد جماهير برشلونة بعودة البطولات الغائبة رغم "الفشلة"

رئيس برشلونة الجديد يعلن إقالة كومان من منصبه وتعيين "الأسطورة"

حمل تطبيق سعودي الآن