رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع البرازيل أرثر لخلافة إنييستا

تاريخ النشر: 09/07/2018
471
منذ 5 سنوات
رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع البرازيل أرثر لخلافة إنييستا

أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ قليل، تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو قادما من نادي جريميو، في صفقة بلغت قيمتها 31 مليون يورو بعقد طويل الأمد مع الفريق الكتالوني.

ويمتد تعاقد أرثر مع برشلونة حتى صيف عام 2024، في صفقة بلغت قيمتها 31 مليون يورو، بالإضافة لـ 9 ملايين يورو متغيرات حال تألق اللاعب مع البلاوجرانا وتحقيق البطولات معه.

وأكد برشلونة أن قيمة الشرط الجزائي في تعاقد أرثر تبلغ 400 مليون يورو، حال قرر أن يرحل عن الفريق قبل انتهاء تعاقده في أي وقت.

ولم يكشف النادي الكتالوني عن القيمة المالية لراتب نجمه البرازيلي الجديد، والذي تألق بشدة في نهائي كوبا ليبرتادورس الموسم الماضي رفقة نادي جريميو البرازيلي، الذي حقق معه اللقب وشارك على أثره في كأس العالم للأندية العام الماضي في الإمارات.

وخاض برشلونة مفاوضات التعاقد مع أرثر منذ شهر ديسمبر العام الماضي، 2017، وذلك بقيادة المدير الرياضي السابق روبرت فيرنانديز الذي أعجب بأداء لاعب الوسط، المتوقع أن يعوض رحيل إنييستا عن الفريق الكتالوني.

وأشار برشلونة إلى أن أرثر وصل مساء اليوم لمدينة برشلونة عاصمة إقيلم كتالونيا، للانضمام لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد، والذي سيبدأ بمواجهة إشبيلية الإسباني يوم الـ 12 من أغسطس في لقاء السوبر الإسباني.


اقرأ أيضا

الاتحاد الإسباني ينتظر رد برشلونة وإشبيلية على نظام السوبر الجديد

رسميا.. باولينيو يترك برشلونة ويعود إلى الدوري الصيني

حمل تطبيق سعودي الآن