كارلوس إدواردو يصدم النصر بسبب الهلال

تاريخ النشر: 22/12/2020
20899
منذ 3 سنوات
كارلوس إدواردو يصدم النصر بسبب الهلال

وجه البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي دبي، صدمة إلى إدارة النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويمر نجم الهلال السابق، بفترة من هبوط في المستوى الفني مع فريقه الإماراتي، دفعت وسائل الإعلام لانتقاده مع الكشف عن وجود احتمالات لرحيله خلال الفترة المقبلة، وسط تقارير أشارت لرغبة النصر في التعاقد معه.

وأكدت صحيفة "الشبابية" أن إدواردو الذي رفض ثلاث عروض مغرية من أندية سعودية، أبدت رغبتها في التعاقد معه سواء بصفة نهائية أو معارا من شباب الأهلي دبي.

وتابعت، أن إدواردو أكد رفضه القاطع العودة إلى الدوري السعودي من بوابة أي نادي آخر، غير الهلال، في ظل ارتباطه مع الفريق وجماهيره بذكريات مميزة.

وكان النجم البرازيلي، الهداف التاريخي للمحترفين الأجانب في نادي الهلال، قبل أن يكسر الفرنسي بافيتمبي جوميز الرقم المسجل باسمه، بعد تسجيل 82 هدف، متفوقا على إدواردو الذي سجل 81 هدف.

يذكر أن صحيفة "الرياض" كشفت عن وجود مفاوضات من جانب مجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، مع البرازيلي إدواردو لاعب الهلال السابق، للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

وتسعى إدارة النصر لتدعيم صفوفها بعدد من اللاعبين المميزين في يناير من أجل انتشال الفريق من الوضع الصعب الذي يعاني منه حاليا، واحتلاله المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضا

كارلوس إدواردو يودع "ديربي الرياض" برقم قياسي للهلال أمام النصر

تقارير: كارلوس إدواردو يوقع رسميا لشباب الأهلي لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن