فيتوريا ينتقد جماهير النصر ويكشف أسباب الخسائر السابقة ومستقبله مع الفريق

تاريخ النشر: 22/12/2020
2020
منذ 3 سنوات
فيتوريا ينتقد جماهير النصر ويكشف أسباب الخسائر السابقة ومستقبله مع الفريق

أطلق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تصريحات نارية ومطولة بعد العودة لسكة الانتصارات، متحدثا عن كل ما يخص الفريق والمباريات القادمة في الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على مضيفه الباطن، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز السابع.

وقال روي فيتوريا في تصريحات بعد مباراة الباطن: "مباراة كانت صعبة ضد فريق جيد، وجميع مُبارياتنا القادمة صعبة، أحب أولا أن أهنئ اللاعبين الأساسيين واللاعبين البُدلاء المشاركين في الشوط الثاني قدموا أداء مميز لابد أنكون دائماً أقوياء".

وأضاف مدرب النصر: "كُرة القدم مُباراة وكذلك مُباراة الظروف تختلف دائماً، لابد من العمل الجاد نُحن في مرحلة مفصلية وعندنا الامكانيات لنعود أقوى".

وأكد فيتوريا أن المُباراة القادمة أمام ضمك ستكون صعبة جداً، ولكن فريقه جاهز لها، وقد استعاد رونقه بفوز مهم ومصيري. 

وأردف مدرب النصر: "سلوك وأداء الفريق يُعطيني كُل الثقة في العمل، وطموحنا على قد إمكانياتنا". 

وبطريقة غير مباشرة انتقد غيرة جماهير النصر على فريقها، قائلا: "من الواضح بأن الجمهور عاطفي جداً، ولكن نحُن واقعين ودائماً نعمل على التوازن، صحيح كانت البداية مُتعثرة لأسباب مُتعددة مثل الإصابات وكورونا".

وتابع روي فيتوريا: "المشاركات المختلفة لفريق النصر جزء كبير من مشاكلنا مع الإصابات وفيروس كورونا كما ذكرت سابقاً، الآن لا نلتفت للاعذار، نحن مستمرون بالعمل الجاد، وتركيزنا مُنصب على كُل المُباريات هذا هدفنا وهذه طريقتنا، وخطوة بخطوة حتى نعود بشكل أفضل".

واختتم مدرب النصر تصريحاته قائلا: "في لقاء الباطن الأهم حققنا الـ3 نُقاط وصارت المُباراة من الماضي، الآن نبدأ نفكر في المُستقبل، تركيزنا الآن كيف نُحقق الثلاث نُقاط القادمة أمام ضمك".

حمل تطبيق سعودي الآن