"من أجل عدم الانفصال".. ريال مدريد مطالب بتأمين نجمه بالتجديد

تاريخ النشر: 21/12/2020
538
منذ 3 سنوات
"من أجل عدم الانفصال".. ريال مدريد مطالب بتأمين نجمه بالتجديد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم "الأثنين"، عن مطالب البعض من إداراة ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل تجديد عقد نجم الفريق، المقرر أن ينتهي عقده في صيف يونيو 2021.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 5 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، وأخرهم إيبار مساء أمس، على الترتيب.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أنه يجب التجديد للكرواتي لوكا مودريتش، نجم الميرنجي، لأن أسطورة من هذا القبيل، بهذا المستوى، لا يمكن أن يغادر بهذه السرعة. 

وأضافت الصحيفة، أنه في الحقيقة يمكن التجديد له، لأن لوكا، يريد أن يستمر وسيقدم تسهيلات لكي ينهي مسيرته في ريال مدريد.

واختتمت التقارير، "سيتعين على ريال مدريد القيام بذلك لتحقيق هذه الغاية، لكي لاينفصلان عن بعضهما ومن المحتم أن يفهم كل منهما الآخر".

وانتقل لوكا مودريتش لريال مدريد في صيف عام 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.

وكان لوكا مودريتش في صيف العام الماضي 2019، قريبا من الرحيل عن ريال مدريد، لإنتر ميلان الإيطالي، بعد موسم كارثي 2018-2019، مع الفريق الملكي، ولكن منذ بداية الموسم الجاري يقدم مستويات أكثر من رائعة شارك في الكثير من المباريات بشكل أساسي وقدم الكثير للفريق.

اقرأ أيضا

فاسكيز يعلق على فوز ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

ريال مدريد يزحف نحو صدارة الدوري الإسباني بفوز عسير على إيبار

حمل تطبيق سعودي الآن