فاسكيز يعلق على فوز ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 21/12/2020
477
منذ 3 سنوات
فاسكيز يعلق على فوز ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

أعرب لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد الإسباني، عن سعاته البالغة بالفوز أمام نظيره إيبار، على ملعب الأخير، مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 5 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، وأخرهم إيبار مساء أمس، على الترتيب.

وأكد لوكاس فاسكيز، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، "نحن سعداء للغاية، كنّا نعلم أنّها ستكون مباراة صعبة، لقد بدأنا بقوّة منذ الدقيقة الأُولى من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف "فاسكيز": "في الدقيقة 18 كانت النتيجة 2-0 لنا وكانت تسير المباراة في الاتجاه الصحيح".

وتابع: "من الجيد دائمًا لعب المباريات ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، أنا سعيد بذلك".

واختتم لوكاس فاسكيز، تصريحاته، قائلًا: "مفتاح الفوز في المباريات، هو الضغط، عندما نملك الكرة لدينا الكثير من حرية التحرك في الملعب، كذلك الجودة في إخراج الكرة من الخلف".

وشارك لوكاس فاسكيز، في المباراة الـ222 مع ريال مدريد، ويصل إلى الفوز 150 مع الملكي، محققًا 12 لقباً، 3 دوري أبطال أوروبا، 3 كأس العالم للأندية، 2 سوبر أوروبي، 2 الليجا و2 سوبر إسباني. 

حقق أكثر عدد من الانتصارات في موسم 2016-2017 برصيد 38، في الموسم الحالي شارك في 16 مباراة حقق 10 انتصارات.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يزحف نحو صدارة الدوري الإسباني بفوز عسير على إيبار

فلورنتينو بيريز يحسم مستقبل زيدان مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن