صورة| نجم باختاكور "يغازل" النصر بـ"سلاح حمد الله".. الصفقة تمت؟

تاريخ النشر: 20/12/2020
2718
منذ 3 سنوات
صورة| نجم باختاكور "يغازل" النصر بـ"سلاح حمد الله".. الصفقة تمت؟

غازل أحد نجوم باختاكور الأوزباكي، نادي النصر، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى قلعة العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2021".

والنصر يسعى لإبرام صفقات جديدة، في الميركاتو الشتوي القادم، للعودة إلى المنافسة من جديد، بعد أن خسر البطولة تلو الأخرى، بالإضافة إلى احتلاله المرز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وقام جلال الدين ماشاريبوف، جناح نادي باختاكور، عبر صفحته بـ"إنستجرام"، بإعادة نشر صورة لأحد عشاق النصر، وهو يشبهه بالنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم قلعة العالمي.

وفي الصورة، علق مشجع النصر، على أحد أهداف ماشاريبوف؛ بالقول: "يا عالمييي.. على طريقة حمد الله".


وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت دخول النصر، في مفاوضات مكثفة مع باختاكور، للتعاقد مع النجم الأوزباكي الدولي، في الشتاء القادم.

* من هو جلال الدين ماشاريبوف؟

لاعب أوزباكي من مواليد الأول من سبتمبر عام 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي باختاكور، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.

وأعار باختاكور، في يناير 2017، ماشاريبوف إلى لوكموتيف طشقند، لمدة عام واحد فقط، لعب خلالها 33 مباراة، سجل  فيها 7 أهداف، وصنع 2 أسيست، قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي من جديد.

وطوال مسيرته مع باختاكور، لعب النجم الدولي الأوزباكي، الذي يشبهه الكثيرون، بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نظرًا لقدرته الفائقة على المراوغة وصناعة الفرص، 143 مباراة، أحرز خلالها 28 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي فقط، حقق ماشاريبوف، أرقامًا خرافية؛ على النحو التالي..

- في بطولة الدوري:

23 مباراة.

7 أهداف.

15 أسيست.

- في دوري أبطال آسيا :

8 مباريات.

هدفان.

2 أسيست.

- في بطولة الكأس:

3 مباريات.

5 أسيست.

ويرى النصراويون، أن ماشاريبوف، هو القطعة الناقصة في الفريق الحالي، من أجل العودة بقوة لمنافسة الهلال، والسيطرة على الألقاب والبطولات، من جديد.

اقرأ أيضا

صفقة النصر المفاجئة.. "وريث حمد الله الأفضل من كريستيانو رونالدو"

"استبعاد" نجم النصر من مباراة الباطن.. رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن