صفقة النصر المفاجئة.. "وريث حمد الله الأفضل من كريستيانو رونالدو"

تاريخ النشر: 20/12/2020
5860
منذ 3 سنوات
صفقة النصر المفاجئة.. "وريث حمد الله الأفضل من كريستيانو رونالدو"

ترددت أنباء قوية، عن دخول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في صفقة جديدة، لحسمها رسميًا، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تعرضت لانتكاسة خطيرة، بخسارة البطولة تلو الأخرى، واحتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ويسعى النصر، للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جونيور نيغراو، قلب هجوم نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل دوري أبطال آسيا لعام 2020.

وأبدت الإدارة الفنية في نادي النصر، إعجابًا كبيرًا بقدرات نيغراو التهديفية، والتي ظهرت بقوة، منذ عام 2019، وحتى الآن.

ويحاول مسئولو العالمي، استغلال نهاية عقد اللاعب، مع الفريق الكوري، بنهاية العام الحالي، من أجل التعاقد معه "مجانًا"، ليشكل ثنائي هجومي ناري مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، هداف الفريق الأول لكرة القدم، أو يخلفه حتى، في حال قرر الأخير، الرحيل رسميًا

* من هو جونيور نيغراو؟

مهاجم برازيلي من مواليد 30 ديسمبر 1986، حيث بدأ مسيرته في النادي المحلي كورينثيانز، والذي تدرج في مختلف فئاته العمرية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2007.

وتنقل نيغراو، بين عديد الأندية البرازيلية، قبل أن يخوض 3 تجارب أوروبية قصيرة في البرتغال وبلجيكا وسويسرا.

وفي عام 2016، رحل جونيور نيغراو، لأول مرة إلى الملاعب الآسيوية، وبالتحديد الدوري الماليزي، والذي استمر فيه لمدة عام ونصف، قبل الانتقال إلى دايجو الكوري الجنوبي.

وانضم المهاجم البرازيلي الفذ، إلى فريقه الحالي أولسان هيونداي، في يناير من عام 2018، والذي لعب معه رسميًا، 125 مباراة، سجل خلالها 84 هدفًا، وصنع 11 آخرين.

وانفجر نيغراو، مع أولسان هيونداي، منذ بداية عام 2019، وحتى الآن، محققًا أرقامًا خرافية؛ على النحو التالي..

- شارك بـ(45) لقاء أساسي.

- ساهم بتسجيل (53) هدفًا.

- سجل (48) هدفًا - (5) أسيست.

- صنع (79) فرصة للتسجيل.

- أكمل (67) مراوغه ناجحة.

وتوج نيغراو، هدافًا لبطولة الدوري الكوري الجنوبي، بالإضافة إلى وصافة هدافي دوري أبطال آسيا 2020، بنفس الرصيد مع عبدالرزاق حمد الله، ولكن متخلفًا عنه لأنه شارك في دقائق أكثر.

جدير بالذكر أن جونيور نيغراو، أكثر من سجل أهدافًا في الدوريات، بمختلف أنحاء العالم، منذ بداية العام الميلادي 2020، متفوقًا على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. "خطأ إداري" يحرم النصر من ضم قائد الهلال

حسمها جوميز.. تعرف على مستقبل الصفقة الحلم في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن