زيدان يمارس هوايته المفضلة.. ويضم نجم جديد إلى قائمة "المنبوذين" في ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/12/2020
910
منذ 3 سنوات
زيدان يمارس هوايته المفضلة.. ويضم نجم جديد إلى قائمة "المنبوذين" في ريال مدريد

يبدو أن المدير الفني زين الدين زيدان، اعتاد ممارسة هوايته في ضم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، الواحد تلو الآخر، إلى قائمة المنبوذين، حيث ضحايا المدرب الفرنسي جالسين على مقاعد البدلاء، يشاهدون الحرس القديم يستحوذ على المشاركة في المباريات الرسمية.

أزمة زيدان في نادي العاصمة الإسبانية، أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، خاصة أنه حتى لو قدم أحدهم مستوى سيء، فإنه حتمًا سيظل ضمن حساباته الفنية.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية، صباح اليوم الأحد، انضم إلى قائمة المنبوذين، ضحية جديدة، وهو النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، أغلى مدافع في تاريخ النادي المدريدي، إذ انضم قادمًا من بورتو بـ50 مليون يورو.

الصحيفة ذكرت أن آخر مرة شارك خلالها ميليتاو، عندما ظهر في مباراة هويسكا في الـ31 من أكتوبر الماضي، حيث غاب عن آخر 10 مباريات، 4 منها بسبب الإصابة.

ولم يشارك ميليتاو سوى في 224 دقيقة فقط هذا الموسم، رغم أن سيرجيو راموس عانى من إصابات متكررة، إلا أن المدرب الفرنسي يفضل إشراك ناتشو فيرنانديز بجوار رافاييل فاران، حيث يثق فيهما بشدة.

اقرأ أيضا

"لغز هازارد البدين في ريال مدريد".. لعنة رونالدو أم سوء حظ غريب؟

"ريال مدريد أم برشلونة".. كشف وجهة محمد صلاح القادمة بعد رحيله عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن