تعليق مثير من كلوب.. "صلاح ينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد"

تاريخ النشر: 19/12/2020
765
منذ 3 سنوات
تعليق مثير من كلوب.. "صلاح ينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد"

علق المدير الفني يورجن كلوب على إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي برشلونة أو ريال مدريد، في ظل ما صرح به هداف ليفربول، في وقت سابق من اليوم السبت.

قصة المصري بدأت منذ أسابيع قليلة، حيث ظهر البرتغالي ديوجو جوتا يؤدي أدوار البطولة في ليفربول، ويقود فريقه إلى تحقيق انتصارات صعبة، في ظل إصابة النجم المصري بفيروس كورونا، ثم ما لبث أن عاد صلاح إلى المشاركة فور تعافيه، لكن المدير الفني يورجن كلوب استبدله في إحدى المباريات، ما أغضب محمد بشدة.

تغير الوضع بعد أن تعرض جوتا إلى إصابة قوية، واستعاد صلاح مستوياته المعهودة عنه، ولكن.. تفاجأ جماهير بطل الدوري الإنجليزي، اليوم، بجلوس نجم منتخب الفراعنة على مقاعد بدلاء فريقه الذي واجه كريستال بالاس، حيث حل مينامينو بدلًا عنه.

ويعود السبب في إبقاء صلاح ضمن قائمة البدلاء، ما صرح به اللاعب في حوار مطول مع صحيفة آس الإسبانية، حيث أشار إلى إمكانية رحيله قريبًا عن ليفربول، سواء إلى برشلونة أو ريال مدريد، ما دفع كلوب إلى معاقبته، قبل أن يشركه في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة، مع تسجيل محمد هدفين وصناعة آخر.

وعلق كلوب في تصريحات نشرتها شبكة بي تي سبورت البريطانية، بقوله: "ليس لدي أي شيء أقوله.. لكن بالنسبة لي كل شيء على ما يرام من جانبي".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي ينجو من فخ ساوثهامبتون.. "مطاردة ليفربول تستمر في الدوري الإنجليزي"

"تصريح غريب".. جوارديولا عن منافسة ليفربول: نسعى إلى التأهل للدوري الأوروبي!

حمل تطبيق سعودي الآن