رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع نجم ريال مدريد.. بـ"سعر مذهل"

تاريخ النشر: 19/12/2020
1543
منذ 3 سنوات
رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع نجم ريال مدريد.. بـ"سعر مذهل"

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن مطالب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من إدارة نادي السيدة العجوز، من أجل التعاقد مع نجم فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقدم رونالدو، مسيرة رائعة في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد، دومًا ما تتم مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة أنهما نجحا في السيطرة على الجوائز الفردية، كما شهدت المباريات التي جمعت بينهما في إطار الليجا، منافسة من نوع خاص.

وقال موقع “تودو فيشاجيس” الإسباني، اليوم، إن كريستيانو رونالدو، طالب بالتعاقد مع مارسيلو، نجم ريال مدريد، لتعزيز خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع، أن الثنائي يتمتع بعلاقة رائعة داخل وخارج الملعب في ريال مدريد وكان التناغم بينهما بالتأكيد من بين أفضل ما شهده العالم على الإطلاق.

وتابعت التقارير "سيستفيد يوفنتوس من توقيع مارسيلو، لأنه بالتأكيد ترقية من أليكس ساندرو، علاوة على ذلك، سيكون متاحًا في يناير مقابل 15 مليون يورو فقط، تقريبًا وهذا ثمن مثير للاعب لديه العديد من الخبرة والجودة".

وواصلت "أن إنتر ميلان متهم بشكل كبير بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، وينتظر الجميع ما إذا كان البلانكوس سيتخلى عن مارسيلو في منتصف الموسم".

وخلال الفترة الأخيرة، ربطت شائعات بين كريستيانو رونالدو وعودة محتملة لريال مدريد، ولكن التغيير التاريخي في المراعي ليس مطروحًا على البرتغاليي، وأكد يوفنتوس أنه سيبقى في النادي حيث يواصل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لعب دور أساسي في حملتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعرض نجمه للبيع.. "من أجل الصفقة الحلم"

في "ذا بيست".. رونالدو "المتواضع" يحرج ميسي أمام العالم

حمل تطبيق سعودي الآن