ريال مدريد يعرض نجمه للبيع.. "من أجل الصفقة الحلم"

تاريخ النشر: 19/12/2020
285
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يعرض نجمه للبيع.. "من أجل الصفقة الحلم"

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما قررت إدارة ريال مدريد الإسباني بعرض عدد من النجوم للبيع خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور اللاعبين بأداء ضعيف.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 4 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وأكد موقع “تودو فيشاجيس” الإسباني، أن ريال مدريد منفتح على بيع عدد قليل من لاعبي الفريق الأول في العام الجديد، من أجل القيام ببعض التعاقدات الصيف المقبل.

وتابع الموقع، أن ماركو أسينسيو، من بين اللاعبين الذين قد يتم بيعهم العام المقبل، وسط اهتمام من ليفربول وباريس سان جيرمان.

لا يزال زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، يثق في أسينسيو وقد بدأه في بعض أهم مباريات هذا الموسم، بما في ذلك الكلاسيكو، لكن من الصعب الحفاظ على دقائقه، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لم يقدم بعد تمريرة حاسمة أو يسجل هدفًا واحدًا هذا الموسم في جميع المسابقات بينما يلعب المنافسون بشكل جيد للغاية عند الاتصال بهم.

وأضاف التقرير، أنه من المحتمل وصول مهاجم الديوك الفرنسي كيليان مبابي، وأن يلعب في الجهة اليمني، بذلك سيصبح أسينسيو، منبوذًا في سانتياجو برنابيو.

في حين أنه بالتأكيد لاعب رائع، فإن الفريق الحالي في النادي ببساطة لا يوفر له الوقت والمساحة الكافية للأداء وقد تكون الأشهر التي سبقت الصيف هي الأخيرة.

وواصل "أنه سيكون كل من ليفربول وباريس سان جيرمان وجهات رائعة، بالنظر إلى أن أياً من الفريقين لا يتمتع بعمق في الفريق مثل ريال مدريد، وأن أسينسيو سيظهر بشكل أكثر انتظاماً ونأمل أن يجد قدميه".

واختتم التقرير "لوس بلانكوس جاهز للاستماع إلى عروض بقيمة 40 مليون يورو وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يخبئه المستقبل لمايوركا".

اقرأ أيضا

"تطورات مثيرة" في مصير نجم ريال مدريد داخل "بيرنابيو"

"بوجبا إلى يوفنتوس".. تطور يصدم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن