برشلونة أم ريال مدريد.. محمد صلاح يثير الجدل بـ"تصريحات مثيرة" عن مستقبله

تاريخ النشر: 19/12/2020
353
منذ 3 سنوات
برشلونة أم ريال مدريد.. محمد صلاح يثير الجدل بـ"تصريحات مثيرة" عن مستقبله

أثار النجم المصري الكبير محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، الجدل بشأن مستقبله مع فريقه، خلال الفترة القادمة.

وصالح البالغ من العمر 28 سنة، ان2017، انضم إلى ليفربول، في عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث نجح في قيادة الفريق، للتتويج بدوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

وألمح صلاح في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى احتمالية انتقاله للعملاقي أوروبا ريال مدريد وبرشلونة، خلال الفترة القادمة.

وشدد الفرعون المصري، على أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، هم من الأكبر في العالم، ولا أحد يعلم ماذا يحمل المستقبل، مؤكدًا على أن تركيزه فقط مع الريدز، في الوقت الحالي، للتتويج بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي مجددًا.

وعند سؤاله على اعتداء سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، باعتبارها واحدة من أصعب اللحظات في مسيرته، نفى صلاح، بانشغاله بالأمر، معتبرًا أن مثل تلك المواقف، دافعًا للتفوق في المستقبل.

وبخصوص المنافسة في الدوري الإنجليزي، وفريق توتنهام هوتسبير، الذي يدربه جوزيه مورينيو، أجاب بأنه يعلم إمكانيات المدير الفني البرتغالي جيدًا، لأنه تدرب معه حين لعب لتشيلسي.

وتابع محمد صلاح، حول مورينو: "إنه مدرب جيد، لديه رؤية جيدة، وقد تغير معه توتنهام للأفضل".

وفي النهاية، اختتم صلاح تصريحاته، بالحديث حول مستقبل المنتخبين الإسباني والمصري، حيث يرى أن إسبانيا، لديها أفضل اللاعبين، ويعتقد بأنهم جاهزون لتحقيق الألقاب.

ومن ناحية منتخبه الوطني، يظن صلاح أن الأمور في تحسن، وأن اللاعبين يرغبون في تحقيق كأس الأمم الإفريقية، البطولة الغائبة منذ عشر أعوام.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يتوج بـ"جائزة جديدة" مع ليفربول

"كارثة في كاتالونيا".. نجم برشلونة يعتزل كرة القدم بسبب إصابة مرعبة جدا!

حمل تطبيق سعودي الآن