الهلال والنصر والشباب.. "صفقات تبادلية ثلاثية تهز العاصمة في الشتاء"

تاريخ النشر: 19/12/2020
4323
منذ 3 سنوات
الهلال والنصر والشباب.. "صفقات تبادلية ثلاثية تهز العاصمة في الشتاء"

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، فتح باب الانتقالات الشتوية، في يناير القادم، لمعرفة التدعيمات الجديدة لأنديتهم، في ظل اشتعال المنافسة في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وشهد ميركاتو الصيف في العام الحالي، نشاطًا ملحوظًا، خاصة من نادي النصر، الذي أبرم 12 صفقة رسمية، بالإضافة إلى الأندية الصاعدة حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حرصت على دعم صفوفها بقوة، من أجل ضمان البقاء. 

وقبل فتح باب الميركاتو الشتوي "يناير 2021"، فجر وكيل اللاعبين جراح الظفيري، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه انتقال نجم كبير من نادي عاصمي، إلى فريق منافس من نفس المدينة.

ورفض الظفيري في تصريحات تلفزيونية، الكشف عن هوية هذا اللاعب، أو الناديين العاصميين، واللذان بالطبع لن يخرجان عن الآتي..

1- الهلال.

2- النصر.

3- الشباب.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، هوية الصفقة الكبرى المحتملة، في الميركاتو الشتوي، بين الناديين العاصميين، والتي قد تكون "تبادلية"..

* صفقة بين الهلال والنصر

قد يشهد الميركاتو الشتوي، توقيع بعض نجوم النصر إلى الهلال، أو العكس صحيح، خاصة مع دخولهم الفترة الحرة من عقدهم، في يناير 2021.

وأبرز الأسماء النصراوية، المرشحة للتوقيع لنادي الهلال، في الشتاء؛ هم: "يحيى الشهري، وسامي النجعي"، واللذان يدخلان الفترة الحرة، بعد أسبوعين تقريبًا.

وأكثر من إعلامي، أكد وجود اهتمام كبير من الهلال، بالحصول على خدمات الشهري، قبل أن تخرج تقارير، لتكشف عن خطة من إدارة الزعيم، لخطف النجعي، ومنعه من التجديد للنصر.

أما من الناحية الهلالية، فأكثر من مصدر، أعلن تحريض إدارة النصر، للظهير الطائر ياسر الشهراني، من أجل عدم تجديد عقده مع الزعيم، والانضمام إلى قلعة العالمي، خاصة مع دخوله الفترة الحرة، في يناير.

* صفقة بين الهلال والشباب

وفي نفس السياق، تبرز بعض الأسماء، التي قد تنتقل من الهلال إلى الشباب، في الميركاتو الشتوي القادم، أو العكس صحيح.

وعلى رأس الأسماء الهلالية، المرشحة للانتقال إلى الشباب، في الشتاء، الثنائي: "هتان باهبري، والسوري عمر خربين".

وخربين يدخل الفترة الحرة في يناير، وسط محاولات من إدارة الهلال، للتخلص منه، في الوقت الذي لا يقتنع فيه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، بإمكانيات باهبري. 

ومن جانب الشباب، فأبرز اسم مرشح للانضمام إلى الهلال، في الشتاء، هو المهاجم الدولي عبدالله الحمدان، والذي يرفض تجديد عقده الذي يدخل الفترة الحرة في يناير.

كما يظهر بقوة، اسم المدافع الشاب حسان تمبكتي، والذي قد يضمه الهلال، لتدعيم الخط الخلفي، في يناير القادم، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي لليوث، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

والمفاجأة الكبرى، التي ظهرت على الساحة، خلال الساعات القليلة الماضية، هي رغبة الهلال، في الحصول على خدمات الموهبة تركي العمار، ساحر نادي الشباب.

* صفقة بين النصر والشباب

أخيرًا، تظهر بعض الصفقات التي قد تنتقل من النصر إلى الشباب، أو العكس صحيح، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والمغربي نور الدين أمرابط، الذي يدخل الفترة الحرة في يناير، هو أبرز اسم نصراوي، مرشح للانتقال إلى نادي الشباب، في يناير، خاصة في ظل تأكيد أكثر من مصدر، رحيله عن قلعة العالمي.

النصر من جانبه، يضع عينه على بعض الأسماء الشبابية، والذي قد يتعاقد معها في يناير؛ وهم: "الظهير الأيسر عبدالله الشامخ، قلب الدفاع حسان تمبكتي".

وفي النهاية يبقى السؤال لجماهير الفرق العاصمية الثلاثة.. "أي الصفقات التي تتمنوا أن يحسمها ناديكم؟!".

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع "ميسي الآسيوي".. صفقة ترعب الهلال

الهلال أم النصر؟.. قرار رسمي من تيكسيرا

حمل تطبيق سعودي الآن