راموس يكتب اسمه في تاريخ ريال مدريد.. بـ"هذا الإنجاز"

تاريخ النشر: 18/12/2020
252
منذ 3 سنوات
راموس يكتب اسمه في تاريخ ريال مدريد.. بـ"هذا الإنجاز"

يواصل الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في كتابة اسمه في تاريخ قلعة الميرنجي، ضمن أساطير الكرة، بعد تحقيقه الكثير من الألقاب والأرقام المميزة.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 4 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وخلال تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، بعنوان "راموس يلاحق كاسياس وراؤول".

وأكدت الصحيفة، أن القائد راموس، يواصل صناعة التاريخ في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعد أن وصل للفوز رقم 312 في الليجا متعادلاً مع هوغو سانشيز، كثالث أكثر اللاعبين في تاريخ الفريق بعد كاسياس 334 وراؤول 327.

وتابع التقرير، "في سبتمبر الماضي تفوق أيضًا على باساريلا، كأكثر المدافعين تسجيلًا على الصعيد الدولي بهدفه الـ 23 مع إسبانيا من ركلة جزاء ضد أوكرانيا".

واختتم التقرير، "يواصل راموس صنع التاريخ، هو الإسباني الذي خاض أكبر عدد من المباريات، في 14 نوفمبر تخطى بوفون على صعيد المشاركات الأوروبية بـ 177، وهو قريب من تحطيم الرقم القياسي لـ أكثر لاعب خوضًا المباريات الدولية في العالم والذي يمتلكه المصري أحمد حسن بـ 184 مباراة".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يدخل اهتمام باريس سان جيرمان وليفربول

لغز "ذا بيست"| ريال مدريد وبرشلونة "مقبرة" نجوم العالم.. ومجاملات ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن