"ذا بيست" يفضح ميسي.. اختار ناديه الجديد بعد الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 18/12/2020
1297
منذ 3 سنوات
"ذا بيست" يفضح ميسي.. اختار ناديه الجديد بعد الرحيل عن برشلونة

أسدل الستار، أمس الخميس، على حفل جوائز الفيفا السنوي "ذا بيست"، والتي استضافته مدينة زيورخ السويسرية، لاختيار الأفضل في عام 2020.

وفاز الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم 2020، لأول مرة في تاريخه، متفوقًا على الثنائي الأسطوري "البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي".

كما تم اختيار الألماني يورجن كلوب، كأفضل مدرب في العالم، لهذا العام، بعد قيادته فريقه ليفربول، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

* مفاجآت ميسي

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن اختيارات الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي حال ثالثًا في "ذا بيست"، هذا العام، والتي أثارت جدلًا واسعًا وشكوكًا حول مستقبله مع برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن اختيارات أسطورة كاتلونيا، ضمت اثنين من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث صوت للنجم البرازيلي نيمار في المرتبة الأولى، ووضع مهاجم الديوك كيليان مبابي، في المرتبة الثانية، بينما كان البولندي هو اختياره الثالث.

واختيارات ميسي، تأتي بالتزامن مع التقارير السابقة، التي أشارت إلى محاولات من النادي الفرنسي لضم ميسي، بعد أن أصبحت العلاقة شديدة التوتر بينه وإدارة برشلونة.

وفي وقت سابق، غازل نيمار، الذي زامل ميسي لمدة 4 سنوات في برشلونة، النجم الأرجنتيني،  عبر حساباته على وسائل التواصل، على أمل أن ينضم إليه في باريس.

أسطورة برشلونة، سجل 44 هدفًا خلال موسم 19/20، مع فريقه، خلال مختلف البطولات، تلك الأهداف لم تكن كافية لحصد البطولات أو حصده للقب الأفضل، الذي فاز به مرة وحيدة من قبل، في عام 2019.

وبدأت مسابقة "ذا بيست"، في عام 2016، بعد انفصالها عن جائزة مجلة "فرانس فوتبول" الكرة الذهبية.   

اقرأ أيضا

كارثة غير متوقعة.. رئيس برشلونة الجديد يهدد ميسي بـ "الطرد"

"متفوقا على ميسي وكريستيانو".. أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن