تفاصيل عرض ميلان إلى برشلونة من أجل الحصول على نجمه

تاريخ النشر: 17/12/2020
733
منذ 3 سنوات
تفاصيل عرض ميلان إلى برشلونة من أجل الحصول على نجمه

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن تفاصيل العرض المقدم من قبل نادي ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على نجم برشلونة الإسباني، خلال النتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش برشلونة الإسباني، فترة صعبة منذ بداية الموسم الجاري، في تراجع النتائج مع كومان، على مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا والليجا، أنه على مدار 12 مباراة جمع 20 نقطة، متواجد في المركز الخامس من ترتيب الجدول.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم، أن ميلان الإيطالي، قدم عرض من أجل الحصول على خدمات ريكي بويج، نجم وسط برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير، أن ميلان قدم عرضاً للحصول على ريكي بويج، في يناير بالإعارة لمُدة 18 شهراً مع خيار شراء إلزامي بقيمة 13 مليون يورو.

وكانت ربطت تقارير خلال الفترة الأخيرة، غضب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، من اللاعب ريكي بويج، واتهامه بتسريب المعلومات للصحفيين، وأخبره بخروجه من حساباته حتي نهاية النوسم الجاري.

ويستعد أبناء إقليم كاتالونيا، لخوض مباراة فالنسيا، يوم السبت المقبل،ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة السادسة والربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

"صورة"| مفاجأة.. برشلونة يستعيد نجمه بعد الفوز على ريال سوسيداد

كارثة غير متوقعة.. رئيس برشلونة الجديد يهدد ميسي بـ "الطرد"

حمل تطبيق سعودي الآن