"صورة"| مفاجأة.. برشلونة يستعيد نجمه بعد الفوز على ريال سوسيداد

تاريخ النشر: 17/12/2020
1257
منذ 3 سنوات
"صورة"| مفاجأة.. برشلونة يستعيد نجمه بعد الفوز على ريال سوسيداد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن مفاجأة للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، خلال تدريبات اليوم، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعيش برشلونة الإسباني، فترة صعبة منذ بداية الموسم الجاري، في تراجع النتائج مع كومان، على مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا والليجا، أنه على مدار 12 مباراة جمع 20 نقطة، متواجد في المركز الخامس من ترتيب الجدول.

وأكد موقع النادي الكاتالوني الرسمي، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، شارك في التدريبات على العشب الأخضر، اليوم، بعد غياب اقترب من أسبوعين بسبب الإصابة.

وتعرض ديمبلي، للإصابة في مباراة قادش في بطولة الدوري الإسباني، وأظهرت التحاليل الطبية معاناة الفرنسي من شد في أوتر الركبة اليمنى، وكانت مدة غيابه 3 أسابيع.


وأوضح الموقع، أنه من المتوقع أن يعود الفرنسي، للمشاركة مع برشلونة، في مباراة بلد الوليد يوم الثلاثاء القادم، أو التواجد أمام إيبار في المباراة التي ستُلعب يوم 29 ديسمبر.

ويستعد أبناء كاتالونيا، لخوض مباراة فالنسيا، يوم السبت المقبل،ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة السادسة والربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

كارثة غير متوقعة.. رئيس برشلونة الجديد يهدد ميسي بـ "الطرد"

كوميديا سوداء.. برشلونة يغادر الدوري الإسباني للعب في ألمانيا أو فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن