بـ"تصريحات نارية".. نجم ليفربول يعلق على الفوز أمام توتنهام

تاريخ النشر: 17/12/2020
431
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. نجم ليفربول يعلق على الفوز أمام توتنهام

"بعد تخطي توتنهام".. نجم ليفربول يعلق على فوز فريقه أمام نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن مناسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال روبرتسون، نجم ليفربول الإنجليزي، إن فريقنا قدم مباراة جيدة، وقدمنا العديد من الفرص وسيطرنا على الكرة في الشوط الأول.

وأكد نجم ليفربول، في تصريحات للموقع النادي الرسمي، أن الشوط الثاني متكافئًا، وهزمنا فريقًا جيدًا، ومن الجيد دائمًا أن تفعل ذلك، ونحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا في كل مباراة للبقاء في الصدارة.

وواصل روبرتسون، حديثه، قائلًا: "عندما تلعب ضد فريق كبير، يكون تسجيل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة أمرًا كبيرًا شعر كل اللاعبين بذلك، ويجب استخدام الأمر بالطريقة الصحيحة". 

وأضاف: "الآن هناك الكثير من الفرق تحاول اللحاق بنا، ونحتاج فقط إلى الاستمرار فيما نقوم به، والتركيز من أجل الاستمرار في الحصول على الثلاث نقاط كلما استطعنا".

واختتم نجم ليفربول الإنجليزي، تصريحاته، قائلًا: "سعيد جدًا بتسجيل فيرمينو الهدف، يمكنك أن ترى كم يعني ذلك بالنسبة له، لم نسجل العديد من الأهداف المتأخرة هذا الموسم، لقد كانت ميزة أساسية لنا بالموسم الماضي".


حمل تطبيق سعودي الآن