بـ"تصريحات نارية".. سولشاير يعلق صعوبة مباريات البريميرليج

تاريخ النشر: 16/12/2020
159
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. سولشاير يعلق صعوبة مباريات البريميرليج

أطلق أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تصريحات مدوية، بشأن الحديث عن مباراة غدًا أمام نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة غدًا محتلًا المركز التاسع، برصيد 20 نقطة من ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وأكد أولى جونار سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء، أن لقاءات البريميرليج، صعبة للغاية بسبب ضغط توقيت المباريات، مؤكدًا أرى أن الفريق الذي سيحصل على راحة الفترة القادمة، ستكون له الأفضلية.

وتابع المدير الفني: "نتائج المباريات الفترة الحالية، هذه علامة لجودة الفرق التي توصف بالأقل، ولا توجد مباراة سهلة في الدوري".

وكشف سولشاير، خلال حديثه، عن إصابة كافاني، قائلًا: "أبلى حسنا من أجل التعافي، وعلينا اتخاذ القرار بشأن المغامرة به مبكرا، أشكك في إمكانية لحاقة بمباراة الغد".

وتطرق مدرب مانشستر، الحديث عن الحارس هندرسون، قائلًا: "قضى هندرسون عامين في شيفيلد، وعاد إلينا ناضجا بخبرة كبيرة، خاض مباراته الأولى مع المنتخب ويتعلم المزيد عن أسلوب يونايتد، لأن طريقتنا مختلفة. ممتنون لشيفيلد لمنحه فرصة التطور".

واختتم سولشاير، حديثه بالتعليق على عودة الجماهير على ملعبه، قائلًا: "هذا يظهر أهمية وجود الجماهير، فليس من المبالغة القول إنهم اللاعب رقم 12، لا أستطيع انتظار عودة جماهيرنا".

اقرأ أيضا

أخيرا يا بول.. مانشستر يونايتد يقرر التخلص من فتنة بوجبا

"رد رسمي".. وكيل بوجبا يكشف تفاصيل مثيرة في عروض نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن