الانتقام لنيمار.. تهديدات بالقتل لمدافع ليون من جماهير باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 16/12/2020
3946
منذ 3 سنوات
الانتقام لنيمار.. تهديدات بالقتل لمدافع ليون من جماهير باريس سان جيرمان

اشتعلت الأجواء مجددًا في الكرة الفرنسية، حيث أصبحت مشحونة بشدة بين جماهير باريس سان جيرمان بطل النسخة السابقة للدوري الفرنسي، وأنصار ليون، بعد المواجهة التي أجريت الأسبوع الماضي.

تلقت عائلة اللاعب البرازيلي تياجو مينديز نجم خط وسط ليون الفرنسي، على مدار الـ48 ساعة الماضية العديد من التهديدات بالقتل، حيث تسبب اللاعب في إصابة مواطنه نيمار دا سيلفا بإصابة خطيرة في لقاء الجولة الماضية من الدوري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أسرة لاعب ليون قد تلقت رسائل تهدد حياتهم، إنتقامًا من التدخل العنيف الذي عرض الساحر البرازيلي إلي اصابة قوية بالكاحل، بينما قررت ادارة نادي ليون إتخاذ إجراءات قانوينة لحماية لاعبها.

واضافت الصحيفة أن زوجة مدافع ليون قد تلقت تهديدات بالقتل عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومن بينها قالت إحدى الرسائل: "بسبب أفعال صديقك، إذا حدث أي مكروه لنيمار، ستدفعين حياتك ثمنًا، أنتي وعائلتك كلها".

وأشارات التقارير إلي أن نجم النادي العاصمي، سيبتعد عن الملاعب حتى منتصف يناير، وأن اصابة اللاعب ليست خطير كما ظهرت في البداية، حيث لم يتعرض اللاعب لأي كسور بمنطقة الكاحل.

البرازيلي نيمار صاحب الـ28 عام إنضم إلي النادي الباريسي في عام 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني في صقفة قدرت حينها ب 220 مليون يورو، وسجل اللاعب هذا الموسم 9 أهداف في 12 مباراة. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا

برشلونة يبعث رسالة إلى نيمار: تمرد على سان جيرمان وإلا!

رسالة مثيرة من نيمار لميسي بعد قرعة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن