صورة| لابورتا يستفز جماهير ريال مدريد.. ويدافع عن نفسه: مجرد دعابة!

تاريخ النشر: 15/12/2020
302
منذ 3 سنوات
صورة| لابورتا يستفز جماهير ريال مدريد.. ويدافع عن نفسه: مجرد دعابة!

يبدو أن خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين على منصب رئيس نادي برشلونة القادم، ينوي استكمال حملته الانتخابية بإثارة الجدل الجماهيري، حيث استفز جماهير ريال مدريد، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء، ثم خرج إلى وسائل الإعلام من أجل الدفاع عن نفسه، وتوضيح موقفه.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

الرئيس الأسبق الذي يصنفه البعض على أنه أبرز المرشحين على رئاسة النادي الكاتالوني من جديد، قام بتعليق لافتة، تحمل صورته، بالقرب من معقل النادي المدريدي، ملعب سانتياجو برنابيو.


اللافتة ضايقت جماهير ريال مدريد، ما دفع لابورتا إلى التعليق على الواقعة في مؤتمر انتخابي، نقلت منه الصحافة الإسبانية أبرز تصريحاته، بقوله: "لا أعرف كيف يمكن أن أتعامل مع الأمر إذا وضع فلورنتينو بيريز -رئيس ريال مدريد- لافتة بجانب كامب نو، لكن أعتقد أنني سأستقبلها بروح الدعابة".

اقرأ أيضا

النصر ينتظر قرار "كاس" بعد أزمته مع برشلونة

كومان يزف مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن