انتهت.. جوميز يعلن قراره في عرض النصر

تاريخ النشر: 15/12/2020
15960
منذ 3 سنوات
انتهت.. جوميز يعلن قراره في عرض النصر

حسم النجم الأرجنتيني الكبير أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب نادي أتالانتا الإيطالي، قراره النهائي في عرض النصر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وجوميز اقترب من "الرحيل" عن أتالانتا، بعد خلافه مع جان بيير جاسبريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ما جدد من مفاوضات النصر معه، والذي يرغب في شراء عقده، منذ صيف 2020.

وأعلن الإعلامي الرياضي نيكو شيرا، رفض جوميز، الانتقال إلى المنطقة العربية، بشكل رسمي، بعد الرحيل عن أتالانتا.

وشدد شبرا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن أولوية النجم الأرجنتيني، هي البقاء في الملاعب الإيطالية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال رحيل جوميز، عن أتالانتا، فإنه سينتقل إلى أحد الأندية الإيطالية، التي تتفاوض معه، في الوقت الحالي.

والنصر حاول التعاقد مع جوميز، في الميركاتو الصيفي، حيث عرض 18 مليون يورو، لإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب وقتها، فضل البقاء مع أتالانتا، وعدم الخروج من أوروبا.

جدير بالذكر أن أندية ميلان وإنتر ميلان وتورينو، أبدت رغبة قوية، في التعاقد مع جوميز، في يناير القادم.

* كواليس الأزمة..

وبدأت أزمة جوميز مع جاسبريني، في مباراة أتالانتا مع ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ورفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.

وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 251 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.

جدير بالذكر أن أندية ميلان وإنتر ميلان وتورينو، أبدت رغبة قوية، في التعاقد مع جوميز، في يناير القادم.

اقرأ أيضا

حمد الله "يصدم" النصر بشكل مفاجئ.. كارثة جديدة

السويكت "يهين" نجوم النصر.. "فيتوريا مستمر وأرحلوا غير مأسوف عليكم"

حمل تطبيق سعودي الآن