"بديل آنسو فاتي في برشلونة".. من هو كونراد دي لا فوينتي؟

تاريخ النشر: 13/12/2020
758
منذ 3 سنوات
"بديل آنسو فاتي في برشلونة".. من هو كونراد دي لا فوينتي؟

يواصل النجم آنسو فاتي غيابه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، بعد إصابته، مطلع نوفمبر الماضي، فيما يبدو أن المدير الفني رونالد كومان ما يزال يبحث عن لاعب يمكنه تعويضه من الناحية الفنية، حيث استدعى الشاب كونراد دي لا فوينتي إلى القائمة الرسمية التي تخوض موقعة ليفانتي، مساء اليوم الأحد.

فاتي الذي قدم انطلاقة خيالية في الليجا، خاصة مع حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري عن شهر سبتمبر الماضي، ما يزال غيابه يمثل صداعًا في رأس المدرب الهولندي، في ظل إصابات الفرنسي عثمان ديمبيلي المتكررة، إذ بات كومان مضطرًا إلى إشراك أنطوان جريزمان في مركز الجناح، وهو ما لا يتقنه الفرنسي جيدًا.

وبحسب ما أوضحته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في عددها الورقي الصادر اليوم الأحد، ينوي كومان إشراك لا فوينتي ضد ليفانتي، سواء في التشكيل الأساسي أو خلال مجريات اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.

الصحيفة ذكرت أن كونراد الذي شارك في تدريبات الفريق الأول الجماعية، بعد استدعائه من الفريق الرديف، سيظهر للمرة الأولى في مسيرته بالدوري الإسباني، أمام ليفانتي.

*من هو كونراد دي لا فوينتي؟

كونراد دي لا فوينتي لمن لا يعرفه، هو مهاجم أمريكي، يبلغ من العمر 19 عامًا، كما يرتدي قميص برشلونة منذ صيف 2014، حيث تدرج في فئاته السنية حتى وصل إلى الفريق الرديف.

اللاعب الشاب يحظى بمتابعة رونالد كومان، خاصة أنه بات ضمن الركائز الأساسية في الفريق الرديف، بعدما أظهر أنه يمتلك إمكانيات مذهلة في مشاركاته مع أكاديمية لا ماسيا.

وظهر الأمريكي للمرة الأولى -خارج الليجا- مع برشلونة، حين شارك مرتين، ضد كل من دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا، بواقع 17 دقيقة. 

وبين الفريقين الأول والرديف، شارك كونراد في 7 مباريات رسمية في الموسم الجاري، استطاع خلالها تسجيل هدف وحيد، بينما لم يصنع أي أهداف.

اقرأ أيضا

"ريال مدريد ليس مثل برشلونة".. زيدان يهزم أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

"بسبب التسريبات".. الانقسام يضرب برشلونة بعد فضيحة الكامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن