إبراهيموفيتش مازحا: "يمكني اللعب مع حفيد مالديني!"

تاريخ النشر: 12/12/2020
93
منذ 3 سنوات
إبراهيموفيتش مازحا: "يمكني اللعب مع حفيد مالديني!"

علق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، عن اللعب داخل في مدينة ميانو، ولعبه مه جالين من مالديني، وعن هدفه خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيموفيتش، في تصريحات صحفية، أنه لعب مع جيلين من مالديني في ميلانو، وآمل أن يلعب مع نجل دانيال أيضًا، سيكون ذلك معجزة.

وأضاف إبراهيموفيتش، "أشعر وكأنني كنت هنا أجيال مختلفة، لعبت ضد باولو مالديني والآن ألعب مع ابنه دانيال، آمل أن أتمكن من اللعب مع نجل دانيال أيضًا، فسيكون ذلك معجزة".

وتابع: "لدي الكثير من الخبرة، الأهداف لم تكن مشكلة، أنا فقط أواصل العمل، أنا لست نفس اللاعب الذي كنت عليه قبل خمس سنوات، فأنا لست نفس اللاعب الذي كنت عليه قبل 10 سنوات، لقد تغيرنا جميعًا بسبب التطور في وجهة نظرك الجسدية".

واسترسل: "أنا صريح في القول إنني لا أركض كما ركضت من قبل؛ أنا أركض أكثر ذكاء الآن، الدوري الإيطالي، السبب في أنني أقول أنه من الأصعب اللعب بالنسبة للمهاجم هو أنه فني للغاية وفلسفة إيطاليا هي عدم استقبال أي هدف بدلاً من تسجيل هدف".

وواصل: "اعترف إبرا أنه كان مستعدًا للاعتزال الصيفي بعد سبعة أشهر في ميلان، لكن المدرب ستيفانو بيولي تحدث عن ذلك".

وتحدث إبراهيموفيتش، "على عكس إصابة الركبة في مانشستر يونايتد في عام 2017 ، كان مستعدًا للخروج بشروطه الخاصة".

استكمل: "بعد إصابتي قلت لنفسي إنني أريد أن ألعب ما دمت أستطيع لعب كرة القدم، ولكن عندما تلعب على هذا المستوى فإن الأمر كله يتعلق بالأداء، إذا قمت بالأداء، إذا قدمت نتائج، فأنت لا تزال في المستوى الأعلى".

اقرأ أيضا

بيولي يكشف آخر مستجدات إصابة إبراهيموفيتش مع ميلان

مفاجأة.. إبراهيموفيتش يعلن موعد اعتزاله لكرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن