كلوب يحسم مصيره في العودة لصفوف بوروسيا دورتموند.. بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 12/12/2020
369
منذ 3 سنوات
كلوب يحسم مصيره في العودة لصفوف بوروسيا دورتموند.. بـ"تصريحات مثيرة"

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن موقفه من العودة لصفوف بوروسيا دور تموند الألماني، خلال الفترة المقبلة، مرة آخرى بعد أن قاد الفريق لمنصات التتويج المحلية.

ورحل يورجن كلوب، عن تدريب فريق بوروسيا دور تموند، منذ أكثر من خمس سنوات، وتردد التقارير والمطالب داخل ألمانيا بعودة المدرب، من أجل العودة للمنافسة على البطولة المحلية التي فرض بايرن ميونيخ السيطرة الكاملة عليها.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزها موقع "سبورت" الألماني، إن عوتده لتدريب دورتموند، تتم في حالة واحدة فقط، وهي إذا كان الفريق في حاجة مُلحة للغاية لمساعدته.

وفجر المدير الفني للريدز، تصريحاته قائلًا: "لقد كنت في دورتموند لمدة 7 سنوات، كما سأبقى مدربا لليفربول لمدة 9 سنوات، لأن عقدي ينتهي في عام 2024، وهذا يعني 16 عاما من سوء الأحوال الجوية هذا يكفي".

وذكرت التقارير "هذا الأمر يبدو مفقودا في دورتموند، ما يشكل ضربة قوية لآمال عودة كلوب لتدريب الفريق".

وتطرق "كلوب" الحديث للكشف عن خطته المستقبلية، قائلًا: "في وقت لاحق لابد لي من مشاهدة بعض الأحداث الرياضية على الهواء مباشرة، ولم أذهب مطلقا إلى بطولة فرنسا المفتوحة".

ومن المقرر أن يشد ليفربول رحاله على ملعب كرافين كوتاج، لمواجهة نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


اقرأ أيضا

مونشنجلادباخ: نتمنى مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.. لهذا السبب

ليفربول يسقط في فخ ميتييلاند.. وأتالانتا يرسل أياكس إلى الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن