"كوبري أوروبي" ينقل جوهرة النصر إلى الهلال

تاريخ النشر: 12/12/2020
39257
منذ 3 سنوات
"كوبري أوروبي" ينقل جوهرة النصر إلى الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب أحد أبرز "مواهب" المملكة العربية السعودية، من الاحتراف الأوروبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2021".

ومن فترة لأخرى، يخرج عدد من نجوم المملكة، لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، إلا أنهم سرعان ما يعودون إلى دوري المحترفين السعودي من جديد، لعدم التأقلم مع الحياة في القارة العجوز.

وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي بيرشوت البلجيكي، الوصول إلى مراحل متقدمة مع أحد مواهب المملكة العربية السعودية، لضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار بن مساعد في تصريحات فضائية، إلى أن هذا النجم الشاب، لم يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الذي ينشط فيه، حتى الآن.

وشدد مالك نادي بيرشوت، على أن هذا اللاعب – الذي لم يذكر اسمه –، سيكون أحد أبرز النجوم في المملكة العربية السعودية، مستقبلًا.

* من هو اللاعب الذي يتحدث عنه الأمير عبدالله بن مساعد؟

وعلى الرغم من عدم ذكر بن مساعد، اسم اللاعب، إلا أن أكثر من تقرير صحفي، أوضح أنه قد يكون محمد مران، مهاجم نادي النصر المبدع.

ومران البالغ من العمر 19 سنة، دخل في أكثر من مرة قائمة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلا أنه لم يشارك معه حتى الآن.

ويقدم محمد مران، مستويات مبهرة مع فريق الشباب بنادي النصر، حيث سجل 9 أهداف، في مسابقة الدوري، الموسم الماضي، قبل أن ينفجر في العام الرياضي الحالي، بإحرازه 11 هدفًا خلال 12 جولة فقط، حتى الآن.

- بدايات مران:

والنجم الشاب، بدأ في الفئات السنية لفريق الأمجاد، قبل أن يتم اختياره إلى دوري المدارس، التي أطلقته الهيئة العامة للرياضة – وزارة حاليًا –، بالتعاون مع وزارة التعليم، في عام 2019.

وبعد تألقه في دوري المدارس، تم اختيار مران، لخوض تجربة تدريبية، مع ريال مدريد الإسباني، قبل أن تتصارع عليه أندية الهلال والنصر والأهلي، للتعاقد معه.

ونجح مسئولو النصر، في التعاقد مع مران، في صيف عام 2019، لينضم بعدها إلى منتخب السعودية للشباب، حيث شارك في تصفيات كأس آسيا، مسجلًا هدفًا.

كما شارك مران، مع منتخب السعودية للشباب، في بطولة كأس العرب 2020، مسجلًا 4 أهداف، رغم خروج الأخضر، من دور المجموعات. 

- مخاوف العالميين:

وبعد تصريحان بن مساعد، وربط تقارير اسم مران، بالانتقال إلى بيرشوت البلجيكي، أعرب جماهير النصر، عن تخوفها من فقدان اللاعب نهائيًا.

وزعم قطاع كبير من الجماهير، أن الهلال، سيحاول التعاقد مع محمد مران، من بوابة بيرشوت، خاصة أن اللاعب الشاب، كان أحد أكبر أهداف الزعيم، في 2019، قبل انتقاله للنصر.

واستشهدت الجماهير النصراوية، بواقعة الموسيقار عبدالله عطيف، والذي حاول الهلال، ضمه من صفوفه نادي الشباب، ولكنه فشل في ذلك، في أكثر من مناسبة.

وجاء صيف عام 2012، ليصر عطيف، على الرحيل عن الشباب، والانضمام إلى فريق لوليتانو البرتغالي، إلا أنه عاد إلى المملكة من جديد، بعدها بـ6 أشهر فقط، وهذه المرة من بوابة الزعيم الهلالي.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى النصر.. "صفقة شتوية مدوية"

مفاجأة قانونية تقرب النصر من "صفقة العمر".. ضربة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن