برشلونة يحسم صفقة "بديل بيكيه".. بـ"طلب من كومان"

تاريخ النشر: 11/12/2020
1089
منذ 3 سنوات
برشلونة يحسم صفقة "بديل بيكيه".. بـ"طلب من كومان"

يبدو أن نادي برشلونة، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، استقر على اسم اللاعب الذي يمكنه تعويض جيرارد بيكيه، حيث طلب المدير الفني رونالد كومان، ضم مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل حل أزمات الفريق الأول لكرة القدم الدفاعية.

وبيكيه الذي تعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، منذ أسابيع قليلة، لن يتمكن من العودة إلى الملاعب قريبًا، كما يمثل غيابه أزمة كبرى في مخططات المدرب الهولندي، خاصة أن اضطر إلى الاستعانة باللاعبين الشباب، على رأسهم رونالد أراخو ومينجويزا.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، يرغب كومان، استقدام الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى كامب نو، حيث يتألق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بين صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

كومان الذي قضي عامين في تدريب منتخب هولندا، يعلم جيدًا إمكانيات مارتينيز، خاصة أنه كان منوطًا بمتابعة منافسات الدوري الهولندي، بحكم عمله على رأس الجهاز الفني في منتخب الطواحين.

الصحيفة المقربة من البيت الكاتالوني ذكرت أن برشلونة عرض على أياكس استعارة اللاعب في يناير، مع شرائه بصفة دائمة، الصيف القادم، بسبب أزمات النادي المالية.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن القائمة المرشحة لـ"أفضل حارس في 2020".. غياب نجوم ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يبعث رسالة خاصة إلى سواريز.. "بعد ترشحه لجائزة بوشكاش"

حمل تطبيق سعودي الآن