بعد ترشحه لـ"أفضل لاعب في العالم".. ماذا قدم ليفاندوفيسكي في عام 2020؟

تاريخ النشر: 11/12/2020
218
منذ 3 سنوات
بعد ترشحه لـ"أفضل لاعب في العالم".. ماذا قدم ليفاندوفيسكي في عام 2020؟

ما يزال الجدل يثار عالميًا بين جماهير كرة القدم، بشأن مدى أحقية النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم نادي بايرن ميونيخ، في الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2020، حيث يملك فرصة ذهبية للتتويج بها للمرة الأولى في مسيرته الرياضية.

والاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفيسكي.

المهاجم البولندي جماعيًا، استطاع رفقة بايرن ميونيخ التتويج بـ5 ألقاب محلية وقارية، أبرزها دوري أبطال أوروبا، بينما نجح رونالدو في مساعدة يوفنتوس على الحصول على لقب الدوري الإيطالي، فيما خرج ميسي خالي الوفاض مع برشلونة الذي لم يحقق أي ألقاب.. فـ"ماذا قدم ليفاندوفيسكي في عام 2020؟".

ليفاندوفيسكي لم يكن مجرد لاعبًا عاديًا في رحلة تتويج بايرن ميونيخ بـ"الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألماني، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي".

وبحسب ما أوضحته شبكة سكواكا سبورت المختصة في عالم الأرقام والإحصائيات، استطاع ليفا تسجيل 64 هدفًا، في 54 مباراة رسمية، كما لم يكتف بهز شباك منافسيه، حيث قدم 13 تمريرة حاسمة.

ومن المنتظر أن يعلن فيفا اسم أفضل لاعب في العالم، في حفل توزيع جوائز ذا بيست، الذي يقام في السابع عشر من ديسمبر القادم، بمدينة زيوريخ السويسرية.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن القائمة المرشحة لـ"أفضل حارس في 2020".. غياب نجوم ريال مدريد وبرشلونة

فيفا يعلن القائمة المرشحة لـ"أفضل لاعب في العالم"

حمل تطبيق سعودي الآن