كونتي مهدد بالرحيل عن إنتر ميلان.. "بعد توديع البطولات الأوروبية"

تاريخ النشر: 11/12/2020
114
منذ 3 سنوات
كونتي مهدد بالرحيل عن إنتر ميلان.. "بعد توديع البطولات الأوروبية"

"بعد توديع البطولات الأوروبية".. بات مستقبل أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، مهدد بالريحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

سقط نادي إنتر ميلان في فخ التعادل السلبي دون أهداف، أمام منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو، الإيطالي، صباح اليوم "الجمعة"، أن علاقة كونتي، مع إنتر ميلان انهارت، كما أن الإدارة لم تعد تعتبره قائد مشروع النادي في السنوات المقبلة.

وقال الموقع الإيطالي، إن المدير الفني للفريق الإيطالي، أصبح يتعرض لانتقادات قاسية من قبل الجماهير، خاصة بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا في المركز وعدم التمكن من المشاركة في البطولة الأوروبية.

ويذكر، أنه حتى في حال حصد لقب الدوري الإيطالي، لا وجود لضمان استمرار كونتي مع إنتر ميلان في الموسم المقبل.

واختتم التقرير الذي ذكره الموقع، أن كونتي وإنتر ميلان، سيظلان معًا حتى يونيو المقبل، قبل دراسة الوضع، لكن العلاقة بينهما لم تعد كما كانت.

وصعد شاختار إلى الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث بـ8 نقاط، بينما يودع إنتر كل المنافسات الأوروبية بـ5 نقاط في المركز الأخير، فيما ذهبت بطاقتي الصعود إلى دور الـ16 إلى ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ.

اقرأ أيضا

"بعد انتهاء المدة".. نجم بايرن ميونيخ "يقترب" من ريال مدريد

ريال مدريد يسعى لتجديد عقود 3 نجوم بعد التألق في مباراة الحسم.. بـ"الأسماء"

حمل تطبيق سعودي الآن