انتقال ثلاثي الهلال إلى النصر.. "تطورات رسمية مثيرة في صفقة القرن"

تاريخ النشر: 11/12/2020
50777
منذ 3 سنوات
انتقال ثلاثي الهلال إلى النصر.. "تطورات رسمية مثيرة في صفقة القرن"

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في صفقة انتقال "ثلاثي" الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى النصر.

والنصر وضع على رأس أولوياته، التعاقد مع ثلاثي الهلال "ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج"، بالتزامن مع دخولهم الفترة الحرة من عقودهم، في يناير 2021.

ومحاولة العالمي، التعاقد مع ثلاثي الزعيم، في يناير القادم، ليست المرة الأولى، فقد سبق أن كان قريبًا من ضمهم؛ خاصة الثنائي "ياسر الشهراني وعبدالله عطيف"، في صيف 2018، في عهد الرئيس السابق سعود آل سويلم.

ووقتها، قدم النصر، عروض للشهراني وعطيف، بعد دخولهما الفترة الحرة، وكاد الثنائي أن يوقع للفريق الأصفر، لولا تدخل رجال الهلال، الذين نجحوا في التجديد لهما، في اللحظات الأخيرة.

* تطورات مثيرة..

وفي تطور مثير، أعلنت صحيفة "الرياضية"، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، إلى اتفاق نهائي مع عبدالله عطيف، مايسترو خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، سيوفع عقود جديدة، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى 2023.

وفي نفس السياق، أوضحت أن الإدارة الهلالية، لم تصل إلى اتفاق مع الثنائي ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وزميله متوسط الميدان سلمان الفرج، لتجديد عقديهما، حتى الآن.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة الهلال، والذي يرأسها الشاب فهد بن نافل، سترفع من عروضها المالية، من أجل إقناع الثنائي، لتجديد عقديهما، ومنع انتقالهما المحتمل إلى الغريم النصراوي. 

* أرقام الثلاثي..

والشهراني البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف عام 2012، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

ولعب الشهراني، التي تقدر قيمته السوقية بـ2.20 مليون يورو، 239 مباراة رسمية مع نادي الهلال، في جميع البطولات، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 24 آخرين.

أما عطيف البالغ من العمر 28 سنة أيضًا، فانضم إلى نادي الهلال، في فبراير من عام 2013، قادمًا من صفوف لوليتانو البرتغالي.

وشارك عطيف، التي تقدر قيمته السوقية بـ700 ألف يورو، في 123 مباراة رسمية مع الهلال، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بصناعة 3 أسيست.

وأخيرًا، فإن القائد المخضرم سلمان الفرج، والبالغ من العمر 31 سنة، فهو أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وتمكن الفرج، التي تقدر قيمته السوقية بـ1.60 مليون يورو، من تسجيل 21 هدفًا وصناعة 20 آخرين، خلال 239 مباراة رسمية مع نادي الهلال.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"ماكينة أهداف لا تتوقف وصراع مع الأهلي".. نجم إفريقي يهدد عرش حمد الله في النصر

انتهت في النصر.. الاستغناء عن جونز ومايكون وأمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن