"بعد التأهل".. آرتيتا يصف أداء لاعبي آرسنال بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 11/12/2020
109
منذ 3 سنوات
"بعد التأهل".. آرتيتا يصف أداء لاعبي آرسنال بـ"تصريحات نارية"

أعرب الإسباني ميكل آرتيتا، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على نظيره دوندالك بالدوري الأوروبي، والتأهل إلى دور الـ32 من البطولة بالعالمة، معلقًا على أداء لاعبيه بتصريحات مدوية.

حقق فريق آرسنال الإنجليزي، الفوز على نظيره دوندالك الإيرلندي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وأكد ميكل آرتيتا، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: أن مرحلة المجموعات بشكل عام إيجابية حقًا، ليس من السهل أبدًا الفوز بست مباريات في أوروبا، أعتقد أننا كنا متسقين حقًا ونقدم أداءً جيدًا.

وتطرق المدير الفني للجانزر، الحديث على طريقة لعب الفريق في الدوري الإنجليزي مثل الدوري الأوروبي، قائلًا: "نعم، الآن علينا أنّ ننسى الدوري الأوروبي حتى فبراير ونركز على الدوري الإنجليزي بقوة وكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي عند استئنافه في يناير".

وتابع: "الآن نحن بحاجة إلى الجميع، من الواضح أن لدينا فريقًا كبيرًا ولدينا الكثير من اللاعبين الذين عادوا من الإصابة، لذا ستتاح لنا الفرصة لاختيار الأفضل في الوقت الحالي لاستمرار تناوب بعض اللاعبين".

وعلق على أداء اللاعب إيميل سميث رووي، قائلًا: "لقد لعب في مركز لا يناسبه، لديه الكثير من الإبداع ولديه الجودة لاستلام الكرة والقيام بالأشياء. إنه يمثل تهديدًا وأنا سعيد حقًا بأدائه".

وبها الفوز يتأهل فريق آرسنال إلى دور الـ32 من دور المجموعات للدوري الأوروبي، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بينما يودع فريق دوندالك البطولة بدون نقاط.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي "يمنع" وجود هالاند ضمن صفوف بايرن ميونيخ

النني يحقق "أرقام مرعبة" مع آرسنال بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن