الكواليس الكاملة لصفقة الهلال الهجومية.. وأسرار رفض "هالك"

تاريخ النشر: 10/12/2020
1794
منذ 3 سنوات
الكواليس الكاملة لصفقة الهلال الهجومية.. وأسرار رفض "هالك"

يدرس رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي المقبل لدعم صفوفه خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم 2020-2021 .

ورغم البداية القوية في أول 7 جولات وحصد 19 نقطة إلا أن لوشيسكو وضع خيار دعم الهجوم بصفقة سوبر إلى جانب بافيتمبي جوميز هدافه الفرنسي على رأس الأولويات في ظل عدم قناعته بالمردود التهديفي للمهاجم السوري عمر خربين في الموسمين الماضي والجاري .

وينوي لوشيسكو طرح سيناريو خربين على إدارة النادي في الميركاتو الشتوي مع ضم مهاجم أجنبي جديد في ظل البدء في تحضير بديلا مميزا لجوميز 35 عاما خاصة في ظل تقدم سن الأخير وصعوبة تحمله ضغط المباريات والدفع به بشكل أساسي في جميع لقاءات الدور الثاني.

وكان مسئولو الهلال تحفظوا على مقترح بالتعاقد مع البرازيلي هالك هداف شنجهاي الصيني رغم نجوميته في ظل تقدم سنه " 34 عاما " والرغبة في ضم مهاجم أجنبي لايزيد عن 32 عاما على أقصى تقدير .

وينتظر أن يحسم لوشيسكو في الساعات القليلة المقبلة قائمة المهاجمين المرشح التعاقد معهم لطرحها على إدارة الهلال أملا في الحصول على ضوء أخضر بإستقدام صفقة سوبر في الميركاتو الشتوي .

وقرر مسئولو الهلال رصد ميزانية مالية ضخمة للتعاقد مع صفقة جديدة في ظل السعي وراء الحفاظ على سلسلة النتائج القوية التي حققها بإحرازه الثلاثية المحلية برفقة لوشيسكو في الموسم الماضي .

حمل تطبيق سعودي الآن