الاتفاق يرفع راية التحدي: لن نفرط في نقاط ضمك

تاريخ النشر: 10/12/2020
59
منذ 3 سنوات
الاتفاق يرفع راية التحدي: لن نفرط في نقاط ضمك

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أحمد المالكي، أهمية الفوز على ضمك، حيث تمثل المواجهة منعطفًا جديدًا في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي، إلى جانب التونسي نعيم سليتي، لاعب وسط الاتفاق، عصر اليوم "الخميس"، في قاعة المؤتمرات بالنادي؛ للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل استضافة فريق ضمك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي، في بداية حديثه، "مباراة مهمة جدًا أمام فريق ضمك، والتي سنسعى خلالها أن نكون حاضرين بقوة على أرضنا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث".

وأضاف "ندرك بأن ضمك فريق صعب، وهو قادم من فوز عريض حققه في الجولة الأخيرة، إلا أن رغبتنا أكبر بإذن الله للعودة إلى مسار الانتصارات".

في المقابل، أكد التونسي نعيم سليتي، أن الاتفاق سيخوض مواجهة ضمك للظفر بالنقاط الثلاث، مشيرًا بأنهم قدموا مباراة مميزة أمام النصر، ولكن لم يوفقوا في اقتناص النقاط الثلاث، وقال "المباراة مهمة، ونعرف أن ضمك خلفنا في ترتيب الدوري، وسنضاعف جهدنا من أجل توسيع الفارق النقطي والتقدم في سلم ترتيب الدوري".

ويحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، بينما يأتي ضمك في المركز السادس عشر، برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

لجنة الانضباط تغرم حمد الله بسبب لقاء النصر والاتفاق

حمد الله مهدد بعقوبة جديدة.. "بعد تصرف صادم في مباراة الاتفاق"

حمل تطبيق سعودي الآن