بـ"تصريحات مثيرة".. مورينيو يعلق على خروج مانشستر يونايتد من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 09/12/2020
885
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات مثيرة".. مورينيو يعلق على خروج مانشستر يونايتد من دوري الأبطال

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، على خروج نظيره فريق مانشستر يونايتد، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمشاركة في الدوري الأوروبي.

سقط نادي مانشستر يونايتد على يد منافسه لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأخير، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا، هو أمر غير عادل للغاية، وسيشارك يونايتد، نتيجة لذلك في منافسات الدوري الأوروبي بداية من دور الـ32 بعدما أنهى مشواره في دور مجموعات دوري الأبطال في المركز الثالث.

وأضاف المدير الفني: "بالطبع أصبح مانشستر يونايتد الآن أحد أفضل المرشحين للفوز بلقب الدوري الأوروبي، الفرق التي تخرج من دوري أبطال أوروبا هي قوية دائمًا".

وأكد "مورينيو": "عادة لا تنتمي تلك الفرق إلى مستوى الدوري الأوروبي، مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق، كانت مجموعتهم صعبة للغاية، كنا كنا نعلم ذلك".

واسترسل المدير الفني، حديثه، قائلًا: "هذا يضع المزيد من الجودة للمنافسة، لا يمكننا نسيان ذلك، عندما يكون لديك ثمانية فرق جديدة في الدوري الأوروبي، فرق تنتمي إلى مستوى آخر، فإن مستوى المنافسة سيتحسن بالطبع".

وأردف: "عندما تتحسن الجودة، ستنجح البطولة في زيادة جذب الانتباه، إنه إمر جيد للمنافسة، ولكن من وجهة النظر الرياضية هو أمر غير عادل، كون الفريق الذي لا ينجح في بطولة ويشارك في بطولة أخرى هو أمر غير عادل".

اقرأ أيضا

تعليق "غريب" من فينجر على انتقال ميسي إلى سان جيرمان

صورة| لفتة طيبة من سان جيرمان لـ"دعم باشاك شهير".. بعد الحادثة العنصرية

حمل تطبيق سعودي الآن