"في أقل من أسبوع".. ريال مدريد يخوض 3 نهائيات

تاريخ النشر: 09/12/2020
208
منذ 3 سنوات
"في أقل من أسبوع".. ريال مدريد يخوض 3 نهائيات

"في أقل من أسبوع"، كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الأربعاء"، عن مواعيد 3 مباريات حماسية يخوضها ريال مدريد الإسباني على ملعبه الفريدو دي ستيفانو، بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل عبور دور المجموعات دون الدخول في حسابات معقدة ينتظر خلالها نتيجة منافسيه إنتر وشاختار، حيث يمتلك النادي المدريدي 7 نقاط في المركز الثالث، متساويًا مع شاختار الوصيف، مع صدارة مونشنجلادباخ بـ8 نقاط، واحتلال إنتر الرابع بـ4 نقاط.

وقالت صحفية "آس" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، إن ريال مدريد، سيلعب ثلاث نهائيات في دي ستيفانو، خلال هذا الأسبوع.

وأضافت الصحيفة، من المقرر أن يواجه ريال مدريد على ملعبه مساء الليلة نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى استضافة أتلتيكو مدريد في الساعاة الـ11 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

ويوم الثلاثاء تنطلق في الساعة الـ12 منتصف الليل مباراة تجمع ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الليجا.

وأوضحت الصحيفة "حقق ريال مدريد الفوز في دي ستيفانو في ثلاث مباريات على هويسكا، بلد الوليد وإنتر ميلان". 

وذكرت "في حين خسر في دي ستيفانو في ثلاث مباريات من قادش، شاختار، ألافيس".

واختتم التقرير "ريال مدريد هو الفريق الإسباني الوحيد الذي لم يخرج من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تجاوز دور المجموعات في 28 مرة".

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يحسم موقف نجمه.. "بعد اهتمام برشلونة وعروض ريال مدريد"

ليالي الأبطال| كل ما تريد معرفته عن الأربعاء الناري.. ضربة قاضية لريال مدريد وزيدان يستعد للإقالة

حمل تطبيق سعودي الآن