صفقتان من العيار الثقيل في الأهلي.. أبرزهم نجم النصر و"حبيس الدكة"

تاريخ النشر: 09/12/2020
7329
منذ 3 سنوات
صفقتان من العيار الثقيل في الأهلي.. أبرزهم نجم النصر و"حبيس الدكة"

تسيطر حالة من القلق على جماهير النادي الأهلي في ظل سوء المستوى وتذبذب النتائج خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 19 نقطة، والشباب الوصيف بـ 14 نقطة.

مطالب فلادان

أهم مطالب فلادان المدير الفني للنادي الأهلي، هو تدعيم مركز الدفاع بلاعب أجنبي مميز خلال الانتقالات الشتوية، خاصة بعد الأزمات التي تسبب فيها اللاعبون الحاليون، مما يستدعي الحاجة للتعاقد مع نجم جديد يمتلك القدرة على قيادة الخط الخلفي وتأمينه.

صخرة الجزائر

ويعد الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع ليون الفرنسي، أحد أبرز المدافعين الذي لفتوا الأنظار إليه بشدة، إبان تجربته السابقة مع نادي الشباب، وهو ما دفع عدد من أندية المملكة لمحاولة التعاقد معه، إلا أنه فضّل الرحيل للاحتراف الأوروبي، خاصة بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا 2019.

إدارة الأهلي، في الوقت الحالي لن تجد أي صعوبة في التعاقد مع بلعمري، خاصة أنه بات حبيسا لدكة البدلاء مع فريقه الفرنسي، ولم يشارك منذ فترة طويلة في أي مباريات رسمية، وهو ما يجعل مفاوضات الإدارة الأهلاوية سهلة.

نجم النصر

يعد الدولي المغربي نور الدين أمرابط جناح نادي النصر، أحد أبرز اللاعبين المتواجدين بدوري المحترفين السعودي، والذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، مما يجعل التفاوض معه في يناير المقبل أمرا متاحا للأهلي.

أمرابط يمتلك الروح القتالية والمهارة الفنية التي ستكون كفيلة بتحقيق الانتصارات حال تأمين مستقبل عمر السومة مهاجم الفريق واستمراره في الفترة المقبلة في ظل الغموض بشأن تجديد عقده مع الراقي.

إدارة النصر، لم تدخل في مفاوضات تجديد مع أمرابط، رغم إعلان اللاعب أكثر من مرة موافقته على الاستمرار حتى 2023، ولكن تجاهل مجلس السويكت لهذا الأمر، يبرهن على اقتراب رحيل اللاعب المغربي.

اقرأ أيضا

"خطوة وحيدة" تفصل الأهلي والاتحاد عن مفاجأة سارة

بشرى سارة في الأهلي.. "ترعب النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن