بايرن ميونيخ "يقضي" على ريال مدريد.. "السبب مفاجأة"

تاريخ النشر: 08/12/2020
991
منذ 3 سنوات
بايرن ميونيخ "يقضي" على ريال مدريد.. "السبب مفاجأة"

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الثلاثاء"، عن مفاجأة صدادمة من قبل فريق بايرن ميونيخ الألماني، لنظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على هدفه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية مدريد لملاقاة خصمه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء غد الأربعاء، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث موقعة حسم التأهل إلى دور الـ16.

ونشرت مجلة "فرانس فوتبول" اليوم، تقرير تؤكد فيه، أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع هدف ريال مدريد المؤجل من الصيف الماضي، إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين.

وقالت المجلة، إن هناك رغبة قوية من بايرن ميونخ لتعزيز وسط ميدانه في الصيف المقبل، خاصة بعد رحيل تياجو ألكانتارا، إلى ليفربول في الصيف الماضي، ورحيل خافي مارتينيز بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت "حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، يعتبر من أشد المعجبين بـ"كامافينجا"، ويرى أنه يناسب أسلوب بايرن ميونخ".

واختتم التقرير الذي نشرته المجلة، "سيلقى بايرن ميونيخ، صعوبة في إتمام الصفقة، في ظل رغبة 3 من عمالقة أوروبا في ضم اللاعب، يتصدرهم ريال مدريد ثم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد".

ويذكر أن اللاعب "كامافينجا" صاحب الـ 18 عامًا، وذلك ضمن خطط ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الأخير، قبل قرار النادي بعدم إبرام أي صفقات وتأجيلها لصيف 2021، بسبب الأزمة المالية التي أحدثها فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من راموس لـ"نجوم ريال مدريد".. قبل موقعة الحسم الأوروبية

مدرب ريال مدريد السابق يتغنى بـ"ميسي" ويتجاهل رونالدو.. "تصريحات صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن