صورة| دليل "يورط" الهلال أمام الرائد.. ويهدد بإيقاف نجمه

تاريخ النشر: 07/12/2020
12043
منذ 3 سنوات
صورة| دليل "يورط" الهلال أمام الرائد.. ويهدد بإيقاف نجمه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على الرائد، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وانفرد الهلال، بعد هذا الفوز، بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة، عن أقرب منافسيه الشباب "الوصيف".

وشهدت المباراة، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، بمطالبة الهلال، بضربة جزاء في الدقيقة 52، بالإضافة إلى شكوك حول "صحة" إلغاء هدف ياسر الشهراني، قبل النهاية بربع ساعة.

ولكن، اللقطة الجدلية الأكبر في المباراة، جاءت في الدقيقة 91، بعد احتكاك عنيف من ياسر الشهراني، ظهير نادي الهلال، بأحد نجوم الرائد، داخل منطقة الجزاء.

* دليل جديد..

وطلب نجوم الرائد، بالحصول على ضربة جزاء، بعد هذه اللقطة، إلا أن حكم المباراة، رفض احتسابها رسميًا، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو "فار".

ومن ناحيته، نشر الإعلاامي خالد الشعلان، صورة للاعب الرائد، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد تعرضه للضرب من الشهراني، في اللقطة الذي رفض الحكم احتسابها ضربة جزاء.

وظهر في الصورة، نجم الرائد، وهو يُعاني من كدمة شديدة في عينه، نتيجة هذا التدخل العنيف، من ظهير الهلال.


وتوقع البعض، فرض لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمدة تصل إلى 4 مباريات، على نجم الهلال ياسر الشهراني، بعد اعتدائه على لاعب الرائد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| مدرب الهلال "يصدم" جماهيره.. بعد الفوز على الرائد

دوري المحترفين| بعد مواجهة الهلال.. نجم الرائد يكشف سر "خناقته" مع الشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن