خسارة أمام النصر ورحيل منتظر.. هل تشعل "كورونا السومة" النيران داخل قلعة الأهلي؟

تاريخ النشر: 07/12/2020
1807
منذ 3 سنوات
خسارة أمام النصر ورحيل منتظر.. هل تشعل "كورونا السومة" النيران داخل قلعة الأهلي؟

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الدولي السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستعد الأهلي لمواجهة النصر، في قمة منتظرة يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الثامنة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمر الأهلي بفترة نتائج سيئة، بعد تعرضه للهزيمة أمام نادي ضمك، بنتيجة (4-3)، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات دوري المحترفين.

غياب السومة سيشكل عبء كبير على الجهاز الفني للراقي بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش، في ظل غياب البديل المناسب الذي يعوض صاحب الـ 31 عاما في الفريق.

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، الأزمات المنتظر حدوثها داخل قلعة الكؤوس بعد تأكد إصابة السومة بفيروس كورونا..

- رحيل فلادان

جددت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، الثقة في المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، خلال الاجتماع الذي دار بينهما بالأمس، حيث تعهد الأخير بتحسين نتائج الفريق خلال المباريات المقبل.

اقتراب غياب السومة عن مواجهة النصر سيزيد من أزمات الأهلي الهجومية، حيث سيدخل الراقي المباراة وهو يفتقد أحد أهم أسلحته الهجومية، الأمر الذي يشير إلى نتيجة سلبية جديدة تنتظر الفريق.

مباراة النصر القادمة قد تكون مفترق طرق بالنسبة للمدرب فلادان، حال الخسارة أمام العالمي، الأمر الذي سيتسبب في رحيله سريعًا، بعد أن تعهد بعودة الفريق للانتصارات بداية من مواجهة الجولة الثامنة.

- تعديلات في الجهاز الإداري

شهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين طارق الكيال المشرف العام على الكرة بالأهلي، والمدير الفني للفريق فلادان، لاسيما بعد تذبذب نتائج الفريق في بطولة دوري المحترفين.

تقارير صحفية كانت قد كشفت عن وجود خلافات كبيرة بين فلادان والكيال، حيث لا يرغب المدرب الصربي في العمل مع الكيال، حسبما أفادت التقارير.

خسارة الأهلي أمام النصر قد تفتح باب الرحيل للكيال عن الأهلي، بعد هجوم الجماهير عليه خلال الفترة الماضية بسبب الأزمات الإدارية التي يتعرض لها الفريق.

اقرأ أيضا

إصابة عمر السومة بكورونا.. صدمة في الأهلي وغيابه عن كلاسيكو النصر

الأهلي يدعم صفوفه بنجم الهلال في ميركاتو الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن