النصر ..الصدمات من كل الاتجاهات ومستقبل العالمي في "خطر"

تاريخ النشر: 07/12/2020
3885
منذ 3 سنوات
النصر ..الصدمات من كل الاتجاهات ومستقبل العالمي في "خطر"

المصائب لا تأتي فرادي ..هذا هو شعار نادي النصر خلال الفترة الماضية بعدما واجه النادي العريق العديد من الأزمات والمشاكل التى بات تؤثر على نتائج الفريق وهو ما ظهر بوضوح في النتائج السلبية التى حققها الفريق مؤخرًا على الصعيد المحلي.

النصر بات يتلقي الأزمات بل والطعنات من كل حدب وصوب فالنتائج الهزيلة التى حققها الفريق هذا الموسم وجعلته يخسر 5 مباريات من أصل 6 مباريات لعبها هذا الموسم جعلت حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري صعبة، لكنها ليست مستحيلة وواردة، لكن هذا يتطلب انتفاضة سريعة من الجميع في النادي والعودة للإنتصارات.

ويعاني النادي من أزمة أخرى تتمثل في الغيابات المُتتالية لنجوم الفريق عن العالمي في مبارياته المحلية بجانب الأزمات التى تفرض نفسها بين الحين والآخر على سطح الأحداث في الفريق النصراوي، ومنها أزمة تنازل عبدالرزاق حمد الله عن شارة قيادة الفريق أمام أبها لزميله البرازيلي مايكون بيريرا خلال مجريات المباراة التى خسرها النصر بهدفين لهدف وهي الأزمة التى خطفت الأنظار فترة طويلة في الشارع الكروي السعودي.

وتواصلت الأزمات في النصر بسبب الحديث المثستمرعن رحيل حمد الله ومواطنه أمرابط قبل أن يتلقي العالمي صدمة مؤخرًا، بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2021 في اليابان مع مشاركة 7 فرق فقط بالنظام القديم بدلاً من نظام 24 فريقًا، وبالتالي خسر النصر رسميًا فرصة المشاركة في المونديال.

وكان الاتحاد الدولي قد خصص 3 مقاعد ونصف لقارة آسيا، وهم: المستضيف، بطل الغرب، بطل الشرق، ويلعب ثالث الملحق مع بطل أوقيانوسيا التي خصص لها نصف مقعد، إضافة إلى ممثل الصين البلد المستضيف.

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بيرسبوليس بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 بمباراة نصف النهائي، وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في وقتٍ سابق، رفض شكوى النصر السعودي ضد أهلية مشاركة بعض من لاعبي بيرسبولي في مباراة الفريقين.

الأزمات تلاحق النصر بشكل أثار مخاوف جماهير العالمي، وجعلها تعيش حالة من الرعب خوفًا من تراجع النتائج بشكل أكثر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| إدارة الأهلي تمنح فلادان فرصة أخيرة أمام النصر

دوري المحترفين| مدرب الاتفاق "يرعب" النصر.. بـ"تحذير ناري"

حمل تطبيق سعودي الآن