تركي العمار..موهبة شبابية تنفجر في الكرة السعودية

تاريخ النشر: 07/12/2020
326
منذ 3 سنوات
تركي العمار..موهبة شبابية تنفجر في الكرة السعودية

ربما يكون تركي العمار، لاعب فريق الشباب واحداً من أهم المواهب المُتميّزة في الدوري السعودي بعدما بزغ نجمه بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية وظهر واضحاً أن العمار بات ينافس نجوم أجانب كثيرة في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عمار أصبح احد أهم نقاط القوة في الليوث ونجح في صناعة الفارق بشكل واضح رغم مشاركته كبديل في مباريات الفريق وهو ما فعله أمام الفتح حينما شارك في الشوط الثاني، وسجل هدفين قاد بهما فريقه إلى حسم المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

العمار سجل ربع أهداف فريقه في الدوري حتى الآن، حيث أحرز ثلاثة من أصل 12 هدفًا، وهو ما يؤكد أنه لاعب جيد قادر على منافسة الكبار في الدوري السعودي سواء كانوا محليين أم أجانب.

ويلعب تركي العمار في منطقة الوسط ويميل للهجوم أكثر من الدفاع وانفجرت موهبته مع الشباب عام 2017.

ساهم نجم الشباب في وضع الأخضر على قمة الكرة الأسيوية عام 2018 بعد غياب استمر 26 عامًا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن سجل 4 أهداف في مسيرة المنتخب السعودي ثلاثة منها في الأدوار النهائية ، كما فاز العمار بجائزة أفضل لاعب واعد في آسيا عام 2018.

وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا ، وكتب عنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقريرًا في وقت سابق قال فيه أنه على مستوى التحدي وأنه ساعد السعودية في الفوز باللقب الغائب منذ عام 1992.

اقرأ أيضا

إسبريا "ينتقم" من الشباب.. باحتفال غريب ورسالة مستفزة

"الدوري انتهى يا الهلال".. القادسية يهزم الشباب في مباراة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن