تفاصيل تعطل صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 07/07/2018
684
منذ 5 سنوات
تفاصيل تعطل صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

أصبحت مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي ريال مدريد الإسباني مسألة وقت ليس أكثر، بعدما أكدت وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية أن اللاعب سيكون في يوفنتوس الموسم المقبل.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت عن سبب تعطل إعلان الصفقة حتى الآن، وهو رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في خروج رونالدو لوسائل الإعلام وإعلان رغبته في الرحيل بسبب خوف الرئيس من أن يتذكره الجماهير بأنه الذي باع الدون.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لا يرغب في الخروج لوسائل الإعلام، وإعلان رغبته في الرحيل لذلك يًعب بيريز من مسألة رحيل الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا عن النادي.

واسترجعت الصحيفة صفقة انتقال تشابي ألونسو من الريال إلى بايرن ميونخ، حيث أكدت أن السبب في تسهيل رحيل لاعب الوسط الإسباني إلى النادي البافاري مقابل 9 ملايين يورو فقط كان خروجه للإعلام، وإعلان رغبته في الرحيل.

رونالدو أخبر المحيطين به أنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد دون حفل تكريم بسبب غضبه من الإدارة التي لم تقدره من وجهة نظره.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أصبح على بعد أيام قليلة من رحيل رونالدو عن النادي مقابل 100 مليون يورو وفقا لتقارير صحفية نقلا عن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي.

اقرأ أيضا

يوفنتوس أم مانشستر يونايتد؟.. "الحرب العالمية" بدأت على رونالدو

يوفنتوس يوضح في بيان رسمي حقيقة المفاوضات مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن