صدمة في برشلونة بعد تحديد مدة غياب نجمه

تاريخ النشر: 06/12/2020
524
منذ 3 سنوات
صدمة في برشلونة بعد تحديد مدة غياب نجمه

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الآحد"، عن أنباء غير سارة لجماهير برشلونة الإسباني، وذلك بعد الكشف عن مدة غياب نجم الفريق والمباريات التي يغيب عنها في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

النادي الكاتالوني الذي يعيش أيامًا سيئة محليًا، بعدما قدم أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ 33 عامًا، يستعد لملاقاة منافسه يوفنتوس أوروبيًا، حيث تجمع بينهما مباراة مرتقبة على ملعب كامب نو، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي برشلونة، في بيان رسمي، اليوم، أكد فيهإصابه نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد ساعات من مشاركته في مباراة قادش في بطولة الدوري الإسباني.

وكشف برشلونة بصفة رسمية، إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، في أوتار الفخذ الأيمن، دون توضيح مدة غيابه، في انتظار كشف المزيد من التفاصيل، بعد خضوعه لفحوصات طبية إضافية.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن مدة غياب ديمبلي، المتوقعة، أنها تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع على أقصى تقدير.

وأفادت الشبكة: أن ديمبلي، سيغيب عن مباراة يوفنتوس المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو".

ونستعرض في "سعودي سبورت" المباريات المتوقع الغايب عنها:

1- ليفانتي (الدوري الإسباني) 13 ديسمبر.

2- ريال سوسيداد (الدوري الإسباني) 16 ديسمبر.

3- فالنسيا (الدوري الإسباني) 19 ديسمبر.

4- بلد الوليد (الدوري الإسباني) 22 ديسمبر.

ومن المتوقع أن يعود ديمبلي للمشاركة في المباراة من مباراة إيبار والتي ستقام في الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني يوم 29 ديسمبر.




اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا إصابة نجمه.. "يغيب عن موقعة يوفنتوس الأوروبية"

نجم يوفنتوس يحذر برشلونة.. "قبل قمة دوري أبطال أوروبا المرتقبة"

حمل تطبيق سعودي الآن