صفقة تبادلية مدوية في ميركاتو الشتاء بين الهلال والشباب بطلها "أفضل لاعب آسيوي"

تاريخ النشر: 06/12/2020
2991
منذ 3 سنوات
صفقة تبادلية مدوية في ميركاتو الشتاء بين الهلال والشباب بطلها "أفضل لاعب آسيوي"

اشتعلت فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن تبدأ، في ظل التسريبات التي كشفت عن مفاوضات الأندية مع لاعبين بارزين لتدعيم صفوفهم خلال الميركاتو القادم.

ويعد نادي الهلال هو أبرز الأندية التي ستعمل على تدعيم صفوفها من أجل المنافسة بقوة على حصد ثلاثية جديدة في الموسم الحالي، بعد الفوز بدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا في العام الماضي.

وكشفت تقارير إعلامية، عن سعي إدارة الهلال لإبرام صفقة تبادلية مدوية من العيار الثقيل، مع نادي الشباب، تقضي برحيل النجم السوري عمر خربين مهاجم الزعيم إلى قلعة الليوث، مقابل الظفر بخدمات أحد جواهر المنتخب السعودي.

وبات مستقبل خربين مع الهلال غامضا، في ظل رغبة لوشيسكو في الاستغناء عن خدماته خاصة بعد أن بات خيارا ثالثا أمام المدرب الروماني.

ويعتمد لوشيسكو على جوميز أساسيا في مباريات الهلال، ويستعين بصالح الشهري بديلا، على حساب خربين الذي يشارك على فترات متفاوتة.

وربطت التقارير الإعلامية رحيل خربين إلى الشباب، بتعاقد الهلال مع عبد الله الحمدان مهاجم الليوث الشاب والمنتخب السعودي، خاصة أنه يعد صفقة منشودة منذ فترة تسعى إدارة الزعيم للظفر بها.

يذكر أن عمر خربين انتقل إلى الهلال في 2017، وساهم في الوصول مع الفريق في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وحصد لقب أفضل لاعب آسيوي في نفس الموسم.

اقرأ أيضا

الرائد يتلقى صدمة قبل مواجهة الهلال

صباحات الهلال| حملة سخرية من النصر و5 أعذار للنجاة من "الطقطقه"

حمل تطبيق سعودي الآن