"قبل قمة أرسنال".. مورينيو يكشف ما طلبه من نجوم توتنهام

تاريخ النشر: 06/12/2020
204
منذ 3 سنوات
"قبل قمة أرسنال".. مورينيو يكشف ما طلبه من نجوم توتنهام

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن مطالبه من لاعبي الفريق، قبل موقعة آرسنال الليلة، وعن تحقيق هدفهم على مدار الموسم الجارى، والفرق المرشحة لتحقيق لقب البريميرليج.

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لملاقاة منافسه أرسنال، مساء اليوم الأحد، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

والمباراة التي تجمع بين الطرفين، تحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والتنافسية بسبب طبيعتها التاريخية، حيث تظهر عداوة بين الناديين اللندنيين، ما يجعلنا بصدد مشاهدة لقاء من العيار الثقيل، مع الوضع بالاعتبار، تواجد جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني في توتنهام، وقيادة مايكل أرتيتا الأمور الفنية في أرسنال.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية: "طالبت اللاعبين بضرورة التحلي بالهدوء والصبر، في حملتهم نحو التتويج بالألقاب".

وعلق "مورينيو" على ترشيح فريقه لحصد لقب البريميرليج، هذا الموسم، ليرد قائلًا: "عندما تكون الأحاديث الخارجية إيجابية، علينا حينها التحلي بالهدوء والصبر وعدم الإنزعاج، أما إذا كانت الأحاديث سلبية، فعلينا عدم التأثر بها على الإطلاق".

وواصل المدير الفني، حديثه، قائلًا: "هذا الموسم، إذا شاهدت مانشستر يونايتد أمام آرسنال، أو ليفربول أمام آرسنال، تدرك أنهم آرسنال، بإمكانهم الفوز على أي فريق، يتمتعون بالتنوع والقدرة على اللعب بصور مختلفة".

واختتم مورينيو، تصريحاته قائلًا: "أظن أنهم سيعودون إلى المكانة التي كانوا عليها منذ شهور قليلة، بتواجد 5 لاعبين في الدفاع واللعب بصورة دفاعية أكبرة، فتلك كانت الطريقة في التغلب على مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيكونوا خصما صعبا".

اقرأ أيضا

تعليق "غريب" من مورينيو على ديربي توتنهام وأرسنال

مدرب آرسنال يعلق على صدارة توتنهام للبريميرليج.. بـ"تصريحات مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن